صحة ورشاقة

13 يوليو 2021

إليك أبرز اتجاهات ألوان البدلة النسائية لأوقات العمل والسهرة

انتشرت البدلات النسائية بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، فهي من أكثر الموديلات المناسبة لصيحات موضة 2021، فبالرغم من أنها منتشرة منذ تسعينات القرن الماضي، إلا أنها عادت بشكل ملحوظ خلال الثلاث سنوات الماضية؛ إذ ظهرت بها الكثيرات من المشاهير.

في السطور القادمة سنتعرف على مجموعة من تصاميم البدلات النسائية بالألوان الجريئة المناسبة لأوقات العمل والسهرة.

بدلة باللون الفوشيا




لإطلالة عملية وأنيقة، يمكنكِ ارتداء بدلة نسائية واسعة باللون الفوشيا، فمثلاً اختاري البليزر الطويل والواسع، مع بلوزة صيفية بفتحة صدر على شكل حرف V ذات لون أسود، إضافة إلى بنطلون واسع بنفس لون البليزر، وانتعلي حذاء صيفيا باللون الأزرق، وحقيبة يد بنفس لون الحذاء.

بدلة باللون البيج




إذا كنت تبحثين عن ملابس عملية مميزة بعيدة عن أجواء التنانير والبناطيل، فيمكنك الاستعانة بإطلالة مشابهة لإطلالة مدونة الموضة الألمانية ليوني هان، والتي اختارت الظهور ببدلة ذات اللون البيج، والتي تُعد مناسبة للأجواء الصباحية والمسائية، كما تمنح الفتاة إطلالة شبابية حيوية.

بدلة باللون الأسود




يمكنكِ الحصول على إطلالة رسمية أنيقة بالبدلة النسائية عندما تختارينها باللون الأسود، لتعطيكِ مظهراً جذاباً ومميزاً، مثلما فعلت مدونة الموضة كارلوتا روبالتيلي التي اختارت البدلة النسائية السوداء المكونة من بليزر طويل باللون الأسود وعليه زر باللون الذهبي، ونسقته مع البلوزة القصيرة، وبنطلون بخصر عالٍ ليزيد من جمال إطلالاتك.

بدلة باللون الأحمر




ينصح خبراء تنسيق أزياء الموضة الفتيات الجريئات بالابتعاد عن البدلة النسائية ذات التصميم التقليدي، والألوان المحايدة للأسود أو الرمادي، خاصةً بعدما ظهرت الألوان المضيئة هذا الصيف لتجدد إطلالتك، فمثلاً يمكنكِ اختيار البدلة ذات اللون الأحمر كما فعلت مدونة الموضة الإسبانية غالا جونزاليس.

بدلة باللون البرتقالي




يعد اللون البرتقالي من الألوان الحيوية والصيفية، ويمكنكِ اختيار البدلة النسائية بهذا اللون المميز، وتنسيقها مع بلوزة بيضاء، وحقيبة يد بيضاء، كما يمكنكِ انتعال حذاء صيفي باللون البرتقالي والفضي، لتحصلي على إطلالة عصرية أنيقة ومريحة للنظر، وإضافة بعض الإكسسوارات كالأقراط والأساور، واختاري حقيبة يد باللون الأصفر، الذي يُعد من أكثر الألوان جمالاً مع البرتقالي.