شعر

19 يناير 2023

اكتشفي روعة لون الشعر البلاتيني الأبيض على طريقة بيلا حديد

تعد النجمة بيلا حديد واحدة من أمهر النجمات في مجال عروض الأزياء والموضة عموما، بفضل قدرتها على التحول والتبديل بين الإطلالات بصورة تذهل بها كل متابعيها.

وهو ما أثبتته أخيرا باستبدالها اطلالة شعرها البني الداكن بإطلالة يهيمن فيها اللون الذهبي على خصلها، ما جعلها مثار حديث كثير من المتابعات على السوشال ميديا وقتها.

وها هي النجمة الشابة تشارك مقطعا مصورا قبل ساعات عبر حسابها في إنستغرام لتكشف من خلاله عن لون شعرها الجديد، وهو اللون البلاتيني الأبيض، الذي بدا للوهلة الأولى وكأنه مستوحى من إطلالات النجمات الحسناوات في هوليوود قبل عقود.


وظهرت بيلا في هذا المقطع بمكياج بسيط للغاية إلى جانب قطعة توب تانك بيضاء أنيقة. وجاءت قصة شعرها في تلك الإطلالة الجديدة من نوع "بوب" التي يصل طول الخصل فيها حتى منطقة الذقن، وظهرت معها بيلا بصورة تبين أن الإطلالة مستوحاة من تسريحة الشعر التي كانت تشتهر بها سابقا النجمة الأيقونية الراحلة مارلين مونرو.

وقد أثارت بيلا الجدل بسبب ظهورها بتلك التسريحة والصبغة اللونية الجديدة، لدرجة أن البعض ذهب إلى فرضية أنها عبارة عن باروكة وليس شعرها الطبيعي.

وفيما يخص شعرها الحقيقي، فقد عادت بيلا أخيرا لأصل شعرها (وهو اللون الأشقر الطبيعي كما شقيقتها)، مع الاستعانة بلون عسلي، استقرت عليه مع خبيرة تلوين الشعر الخاصة بها، وهي جينا بيري، وقد أطلقا على تلك الدرجة اللونية اسم "بيبي بيلا".


وصرحت بيري بهذا الخصوص قائلة "كنا نحلم منذ فترة باعتماد لون فاتح لبيلا، لكننا كنا نؤجل الأمر لمرحلة لاحقة، ثم اتخذنا القرار، وبادرنا بجعل لون شعرها أشقرا شاحبا قدر المستطاع، بالنظر لسابق اعتمادها اللون الأسود الغامق على مدار العام الماضي. وكنت أسعى لعمل طبقة أساس باللونين الأشقر والبيج الغامق مع درجات أفتح".

ولو أنك تخططين بالمثل أيضا لاعتماد درجات لونية فاتحة مع خصل شعرك، فيمكنك استلهام الأمر من بيلا حديد، خاصة وأن اللون الأشقر يعد لونا مثاليا لفصول شهر الشتاء.

ونصحت بيري في هذا السياق أي امرأة ترغب في تغيير لون شعرها بضرورة الرجوع أولا لشخص خبير أو متخصص في صبغ الشعر حتى يوجهها لأفضل الألوان التي تليق عليها وكذلك أفضل الطرق التي يمكنهااتباعها لضمان الظهور بإطلالة أنيقة مميزة في الأخير.