شعر

11 يناير 2022

تسريحات شعر تناسب الوجه البيضاوي على طريقة النجمات في 2022

إذا كان شكل وجهك بيضاويا، فأبشري؛ إذ توجد أمامك كثير من الخيارات حين يتعلق الأمر بتسريحات الشعر، ويمكنك بطبيعة الحال اختيار ما يناسبك منها على أفضل ما يكون.

ولك أن تعلمي أن ما يساعد في ذلك هو أن صاحبات الوجه البيضاوي يتسمن بملامح متماثلة ومتناسقة، وهو ما يجعل أي تسريحة تبدو ملائمة ومتناسقة مع وجوههن في الأخير.

ونستعرض معك فيما يأتي أبرز التسريحات التي تناسب صاحبات الوجه البيضاوي في 2022:

تسريحة الطبقات الطويلة




وهي التسريحة التي لطالما تألقت بها النجمة الشهيرة، جينفر آنيستون، وألهمت بها الكثير من متابعيها على إنستغرام، خاصة وأنها من التسريحات التي يسهل بالفعل تصفيفها.

تسريحة الشعر المموج حتى الكتف




التسريحة التي لطالما ظهرت بها النجمة جوليا روبرتس، وهي تسريحة مميزة بالفعل، ولعلها تتماشى أكثر من صاحبات الشعر الرخو الأشعث؛ إذ تضيف له جمالا وتميزا.

تسريحة الغرة الكاملة




تسريحة تتماشى بشكل مميز مع الأوجه بيضاوية الشكل، خاصة إذا كانت لديك جبهة كبيرة، ويمكنك تخصيص كثافة شعرك بما يتناسب مع ملمسه، مع ضرورة التأكد من أن الطول يقف عند الحاجبين أو أسفلهما مباشرة، لضمان الحصول على أفضل إطلالة.

تسريحة البوب المكونة من طبقات




وهي تسريحة سهلة التنفيذ أيضا بفضل اعتمادها على الخصل القصيرة، وتناسبها بشكل كبير مع الوجه البيضاوي، وهي من الخيارات المناسبة لصاحبات التمويجات الطبيعية.

تسريحة البيكسي المصففة على جنب




تسريحة مميزة تضمن إظهار ملامح الوجه البيضاوي بشكل مميز ومتناسق، وبالإضافة لذلك، فهي من التسريحات المميزة التي يسهل على أي امرأة تصفيفها بأي وقت.

تسريحة البيكسي القصيرة




التسريحة التي تعتمد على الخصل القصيرة وإبقاء بعض الطول بالجزء العلوي لإطالة شكل الرأس قليلا، وهي ملائمة للسيدات صغيرات الحجم؛ لأنها تمنحهن شكلا أفضل.

تسريحة الشعر الملفوف اللامع




تسريحة كلاسيكية يسهل تصفيفها والحفاظ عليها بالمنزل، ويمكن لأي امرأة تنفيذها في أي وقت، شريطة اهتمامها بالحفاظ على طول الخصل أسفل عظمة الترقوة وأعلى الصدر.

تسريحة اللوب الملساء




وهي التسريحة التي تبدو مميزة عند إقرانها بفارق في المنتصف والتوقف بطول الخصل أسفل خط الفك مباشرة لإكمال بنية العظام بصورة جميلة مميزة لا تشوبها شائبة.

تسريحة اللوب المزودة بغرة جانبية




وهي التسريحة التي يسهل عليك تنفيذها والاستفادة من بساطتها في إبراز ملامح الوجه.

تسريحة التمويجات الطويلة




تسريحة دائمة التميز والعصرية، خاصة وأنها تبرز بفضل الخصل المموجة الطويلة اللامعة التي تتسم بطبقاتها الناعمة حول الوجه، كما تتألق بها النجمة جيسيكا ألبا.

تسريحة البوب ذات الغرة الأمامية




التسريحة التي سبق أن تألقت بها في عديد المرات النجمة زوي ديشانيل، التي يرى البعض أنها من أبرز النجمات، التي ساهمت في ترويج الغرة الكاملة خلال العقد الماضي.

تسريحة البيكسي ذات الفارق الجانبي




وهي التسريحة التي لطالما تألقت بها النجمة كاتي بيري، وهي بالفعل من التسريحات المميزة التي تناسب الوجه البيضاوي بشكل مميز، ويمكنك محاكاتها بطبيعة الحال بمنتهى السهولة فقط عبر الاستعانة بمقدار قليل من كريم التصفيف لإبقاء الأطراف مصقولة.

تسريحة البيكسي التي يصفف فيها الشعر من أعلى على أحد الجانبين




التسريحة التي سبق ان اعتمدتها النجمة، جادا بينكيت سميث، وهي تسريحة مميزة بالفعل يمكنك تجربتها وتنفيذها بنفسك، نظرا لسهولتها وتميزها في الشكل الأخير.

تسريحة البوب المموجة




التسريحة التي تناسب الشعر الذي يتسم بملمسه الفضفاض؛ لأنها توفر تمويها رائعا للأطراف غير المستوية، ويمكنك تنفيذها بنفسك في المنزل والحصول على الإطلالة ذاتها.

تسريحة اللوب التي يلامس فيها الشعر الكتف




وهي أحد أشكال تسريحة اللوب الشهيرة، وتتسم بشكلها الجمالي الأنيق، ويمكنك إقرانها بغرة على أحد الجانبين لتعززي من شكل التسريحة وتجعلي ملامح الوجه أكثر نعومة.

تسريحة الشعر الأشعث الطويل




التسريحة التي سبق أن تألقت بها النجمة، جيسيكا بيل، وهي مناسبة لصاحبات الوجه البيضاوي والشعر الأشعث الطويل؛ إذ تضيف لهن وتمنحهن إطلالة مميزة في الأخير.

تسريحة الشعر الأشعث المتوسط




وهي التسريحة التي تقترب فكرتها من فكرة الشعر الأشعث الطويل، لكن مع غرة أكثر كثافة على أي من الجانبين وأقصر بمقدار بوصتين، ويمكنك العمل على تعزيز شكل التسريحة بإضافة مزيج من الهايلايت حول الوجه لتفتيح كامل المنطقة والعمل على إبرازها.

تسريحة اللوب المصففة بزاوية




تسريحة مميزة للسيدات صاحبات الخصل المموجة الطبيعية وذلك لأنها تمنح الخصل وزنا كافيا يحول دون إظهارها بشكل منتفخ؛ وهو ما يجعل التسريحة أكثر تميزا.

تسريحة الشعر الأشعث الريشي




التسريحة التي تقترن بغرة على أحد الجانبين، ويمكنك التألق بها على غرار النجمة فرح فاوست، خاصة وأنه من السهل تصفيفها؛ إذ تعزز شكل الوجه وملامحه.

تسريحة اللوب للشعر الأشعث




وهي التسريحة التي برزت بها النجمة، أليكسا تشانغ، ولا يمكننا الحديث عن تلك التسريحة من دون ذكر تشانغ؛ إذ إنها تساهم في إبراز شكل الوجه وتعزيز ملامحه كثيرا.

تسريحة شعر الموليت (البوري) الحديثة




التسريحة التي تعتمد على الطبقات القصيرة والخصل الطويلة من الجانبين والخلف، ولعل ما يميز تسريحة البوري الحديثة عن نظيرتها في الثمانينيات هي الطبقات.

تسريحة البيسكي للشعر المجعد




التسريحة التي تتألق بها النجمة الفرنسية، أودري تاتو، وهي تسريحة تناسب صاحبات الشعر المجعد اللين، وهي تساعد على إبراز ملامح شكل الوجه البيضاوي تماما.

تسريحة الشعر الطويل الأملس




تسريحة بسيطة لا تحتاج سوى لخصل طويلة ملساء ومن ثم ضبط التسريحة على غرار الطريقة التي تظهر بها الممثلة الكندية، مايتريي راماكريشنان، بتلك التسريحة.

تسريحة شعر الـundercut للشعر الأشعث




من التسريحات التي تضيف قواما وجمالا لشكل المرأة لإبرازها ملامح الوجه بشكل مميز.

تسريحة الشعر التي لا يكون فيها فارق المنتصف بمكانه تماما




وهي تسريحة تشبه تسريحة الشعر الطويل الأملس، التي تتألق بها النجمة مايتريي راماكريشنان، لكن بفارق ليس في المنتصف تماما، وذلك لتعزيز وزيادة الحجم عند الجذور.