شعر

12 ديسمبر 2021

أفضل 10 قصات شعر لصاحبات الوجه الطويل

ربما تجد النساء صاحبات الوجه الطويلة أنفسهن في ورطة من وقت لآخر، لرغبتهن في اعتماد تسريحات شعر تناسب حجم أوجههن، ولهذا نجدهن يبحثن طوال الوقت عن أفضل القصّات التي تلائم شكل وجوههن، لضمان الظهور بإطلالات مناسبة على الدوام.
والحقيقة أن هناك بعض القصّات التي يمكن لهؤلاء النساء أن يقمن بتجربتها؛ إذ ستمنحهن أفضل الإطلالات وأجملها، لأنها ستكون متوافقة بشكل كبير مع أبعاد وجوههن.
ونستعرض فيما يأتي قائمة بأفضل 10 قصّات شعر تناسب صاحبات الوجه الطويل:

قصة الطبقات الطويلة





سبق أن تألقت بها النجمة، سارة جيسيكا باركر، وهي القصة التي تعتمد على إبراز طول الخصل، حيث تبدو تلك الطبقات الطويلة ملائمة للغاية مع أي امرأة وجهها طويل.

قصة الغرة الممتلئة





وهي حيلة أخرى يمكنها موازنة ملامح الوجه الطويل، حيث يمكن لضبط غرة الشعر الأمامية أن تضيف لنسق الوجه بشكل عام؛ لأنها تجعل جبهة الرأس تبدو أقصر بشكل واضح، وهو ما يزيد من جمال التسريحة وملاءمتها لشكل الوجه لو كان طويل الحجم والأبعاد.

قصة البيكسي





سبق أن تألقت بها النجمة تيرا بانكس، ورغم أنها تعتمد على خصل الشعر القصيرة، لكنها تعد خيارا أنيقا للنساء صاحبات الوجه الطويل، وتعمل تلك القصة بشكل مميز للغاية حين تكون خصل المرأة كثيفة بسبب الحجم الذي يكون موجودا بداخلها.

قصة بلانت بوب





سبق أن اعتمدتها النجمة، جريتا لي، وهي قصة تعنى بتعزيز شكل الوجه وضبط أبعاده بشكل متناسب، لأنه كلما زاد حجم الشعر على الجانبين، تحسن شكل الوجه عموما.

قصة البوب المحكمة


سبق أن تألقت بها أكثر من مرة النجمة، تايلور سويفت، وما يميزها هو الغرة الأمامية التي تتدلى على جبهة الرأس، فضلا عن تأطير كامل الوجه بحدود القصة من كل الزوايا.

قصة الشعر الكثيف الضخم





سبق أن تألقت بها النجمة، كيلي رولاند؛ إذ تعمل تلك التسريحة على تعزيز شكل الوجه الطويل؛ لأنها توازن أبعاده بفضل كثافة الشعر والخصل وتوزيعها شكل الوجه.

قصة الـ Lob ذات الطبقات





وهي القصة التي تعتمد على عمل طبقات طويلة من الخصل بزوايا قصيرة لإبراز خدود الوجنتين والذقن، وسبق أن تألقت بها النجمة، أليكسا تشانغ، حيث إن ضبط تلك التسريحة كما ينبغي أمر من شأنه أن يعزز شكل الوجه الطويل ويبرزه في صورة جيدة.

قصة التمويجات الكاملة





الحجم والملمس هما العوامل الذهبية التي تضمن إظهار الوجه الطويل بشكل مميز وأنيق لأنهما يضيفان عرضا إضافيا للوجه من كلا الجانبين؛ ما يجعل الوجه بشكل أفضل.

قصة سايد سويبت





تعد واحدة من أبرز القصات التي تناسب شكل الوجه الطويل أو المستطيل؛ إذ تبرز عرض عظام الوجنتين، وهو ما يجعل شكل الوجه أفضل عموما، خاصة لو أضيفت تمويجات فضفاضة لتلك التسريحة؛ إذ ستكون النتيجة أفضل بشكل أوضح بالفعل.

قصة Shullet





تعنى تلك القصة بتوفير ملس وحجم كبيرين لخصل الشعر الناعمة، وهو ما يجعل منها قصة مثالية ومميزة للنساء صاحبات الوجه الطويل، وسبق أن تألقت بها عارضة الأزياء، باربي فيريرا، ويمكن الاطلاع على الصور التي ظهرت بها بتلك القصة لاكتشافها.