شعر

11 سبتمبر 2021

قصات شعر سترينها في كل مكان خلال فصل شتاء 2021

تظهر كل فترة مجموعة صيحات واتجاهات جديدة في عالم تسريحات الشعر، وبطبيعة الحال، يتسابق خبراء تصفيف الشعر فيما بينهم للتركيز على أفضل وأجمل تلك التسريحات، ونستعرض فيما يأتي 5 قصات سيبرزن في كل مكان خلال شتاء 2021:

تسريحة الشعر القصير "البوب"





رغم ترك كثير من النساء خصل شعرهن تطول بعض الشيء، لكنهن يغيرن آراءهن ويقررن قصه وتقصيره في كل مرة يعدن فيها لصالون تصفيف الشعر، ويتوقع لهذا السبب أن تبرز قصة "بوب" الخاصة بالشعر القصير المحكم مرة أخرى في شتاء 2021، لاسيما وأن ملمس الشعر في تلك التسريحة يجعلها تبدو لامعة، لكن بطريقة ليست كلاسيكية. ويمكن الاستعانة برذاذ أو معجون تصفيف يناسب تلك التسريحة، بوضع كميات صغيرة منه على الشعر الجاف، لجعله يبدو في أفضل حالاته.

تسريحة الطبقات الخفية





يجب أن تعلم كل امرأة تحب الشعر الطويل أن تسريحة الطبقات الخفية "غير المرئية" يمكنها أن تضيف لحركة وحيوية شعرها الطويل وتخلصه من الأطراف الهزيلة، والمميز أنه يمكن تطبيق تلك التسريحة مع كافة أنواع الشعر، بمختلف مستويات ملمسها، والهدف أو الغرض الوحيد منها بالفعل هو إزالة الوزن من الشعر، وجعله أكثر نعومة وخفة، وهو ما تصبو إليه كثير من النساء لتعزيز مظهرهن.

تسريحة الشعر المجعد





المميز في تلك التسريحة المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي هو أن طبقاتها الكثيفة تتناغم بشكل جيد مع أو بدون الغرة، كما أنها تتواءم بشكل مميز مع كافة أنواع الشعر والأطوال تقريبا، ناهيك عن كافة احتمالات التصفيف. ولك أن تعلمي أن ضبط تلك التسريحة أمر يساعد على إبراز ملامح وجهك لضمان أفضل إطلالة ممكنة.

تسريحة شعر "راشيل" العصرية





نعم، هي التسريحة التي تألقت بها النجمة جينفر آنيستون في مسلسل "الأصدقاء" خلال تسعينيات القرن الماضي، وتتألف تلك التسريحة من طبقات كلاسيكية مُحَدِّدَة للوجه، وتتسم بما تقدمه من أناقة متجددة لوجه المرأة، مع اختلاف الزمن والسنوات.

تسريحة غرة السبعينيات





مع عودة موضة الغرة مرة أخرى، يتوقع أن تبرز في الشتاء القادم تسريحة الغرة الكثيفة التي كانت تشتهر بها النساء في سبعينيات القرن الماضي، حيث ينتظر عودتها للواجهة من جديد، لتضيف لجمال ورونق المرأة بشكل كبير في شتاء 2021، فضلا عن إمكانية التألق بها بقية العام، لكونها مميزة ومناسبة لكافة الأوقات.