شعر

16 مايو 2021

شبلي رومية عن تعاونه مع صفاء سلطان: تناسبها التسريحات المجنونة


تحدث مصفف الشعر شبلي رومية، عن تجربته الخاصة مع الفنانة السورية صفاء سلطان، ببرنامج "صفي قلبك مع صفاء"، حيث كان معنيًا بالاهتمام بإطلالتها على مدار ثلاثين يومًا.

وكشف شبلي في حديث مع موقع فوشيا، عن أبرز الجوانب التي ساهمت في تصميم إطلالات جميلة للفنانة سلطان، وعن طبيعة التعامل معها.

مشيرًا إلى أن ما يناسب صفاء هي التسريحات المجنونة وليست الجامدة، لكن كون الإطلالات مصممة لبرنامج، فيجب الابتعاد عمّا هو جنوني، بسبب إضاءة الاستديو وقلة حركتها ضمن البرنامج، بل اتبعوا التسريحات البسيطة والرسمية.

ومن جانب آخر، تحدث عن تعاونه معها في ثمانية "صدفة"، لافتًا إلى أن العمل كان ممتعًا وصنعوا شيئًا جميلًا جدًا، حيث إنها جسدت شخصية مغنية، لذا، تفننوا في تصميم الإطلالات، وكان مرتاحًا بالعمل والموديلات.

كذلك تحدث شبلي، عن تعاونه في رمضان الفائت مع عدد من الفنانات في مسلسلات رمضانية، مبينًا دور الثقة مع الفنان، للخروج بإطلالة جميلة ومتناسقة.

وقال رومية، أن هناك بعض الفنانات يحتجن للجرأة، من أجل تغيير شكلهن الخارجي.

وأخيرًا اختار مجموعة تسريحات تليق بعدد من الفنانات، حيث قال إن الفنانة السورية صفاء سلطان، تليق بها التسريحات الجنونية. فيما أكد على أن الفنانة السورية شكران مرتجى يليق بها كل شيء، وذلك لأنها تغامر وتجرب مختلف التسريحات، دون وجود أي مانع لديها. أما الفنانة السورية أمل عرفة، فقد اختار لها رومية تسريحة الشعر القصير كونه يليق بها، والفنانة السورية نظلي الرواس بالشعر الأشقر، لأنه غيّرها تمامًا، مشيرًا إلى أن اللون النحاسي الذي اختارته الفنانة السورية سلاف فواخرجي، ناسبها كثيرًا.