شعر

20 ديسمبر 2020

8 ألوان شعر هي الأبرز في 2021.. من وحي النجمات

كان عام 2020 هو عام الصبغات، التصفيفات والقصّات التي تقوم بها النساء لشعرهن في المنزل، حيث استغلت كثيرات فترات الحجر الصحي المنزلي في تعلم فنون تصفيف الشعر وتجميله بما هو متاح لديهن من أدوات.

وها نحن الآن مع قرب دخول عام 2021، ربما تتطلع كثيرات لتجربة أفكار وصيحات شعر جديدة تناسب العام الجديد، بما يضمن تعزيز إطلالاتهن الجمالية وإظهارها بقدر كبير من الثقة والشغف.

نستعرض فيما يأتي 8 ألوان شعر هي الأبرز في 2021 لكونها مأخوذة من وحي النجمات، وهي:

لون الزنجبيل النحاسي


يعد واحدا من أكثر الألوان لفتا للانتباه، ويؤكد خبير تلوين شعر المشاهير، جورج بابانيكولاس، أن اللون الأحمر يجلب مزيجا من درجات النحاسي، الكستنائي والأشقر، كما يبرز باعتباره لمسة نهائية تتماشى مع كافة درجات ألوان البشرة، خاصة صاحبات البشرة الفاتحة.

 


لون مزيج البني والأشقر


يبدو مناسبا للغاية لصاحبات الشعر الغامق؛ إذ يمكن الاستعانة به في تفتيح الخصل برفق. ويقول بابانيكولاس إن هذا اللون يبدو الطريق المثالي للخروج من تلك الأجواء الصعبة التي عاشها العالم في 2020؛ إذ يضيف لجمال الشعر والوجه في آن واحد.


ألوان الباستيل


يمكن الاعتماد عليها في تفتيح خصل الشعر، خاصة ألوان الوردي، التركواز والبرتقالي، فهي ألوان لا تزال حاضرة بقوة، ويمكن الاستفادة منها في 2021، وكل ما يتعين عليك القيام به هو البدء بكريم أساس من البلياج الأشقر الجميل والتأكد من أن الأطراف فاتحة بما يكفي لكي تبدو متناغمة مع درجات الباستيل، ومن ثم ضمان تعزيز الإطلالة وتحسينها.


اللون الأسود اللامع


بالرغم من أنه قد يبدو أسهل الألوان التي يمكن اعتمادها، لكنه يتطلب في الوقت ذاته لمسة فنية للحصول على القدر المناسب من اللمعان والدرجة اللونية المثالية التي تتطلعين إليها.


اللون البيج الرملي


يقول الخبراء إن التوقعات تشير إلى أن خصل الشعر الذهبية اللون ستحظى برواج كبير في 2021، حيث يمكن الاعتماد عليها كطريقة لصبغ الإطلالة النهارية بأشعة الشمس والأجواء الدافئة.


لون صيحة money piece


تعتمد على خصل الشعر الفاتحة التي تبرز إطار الوجه بطريقة البلياج، والتي تبدأ من الجذور وتستمر حتى أطراف الشعر، ويعتقد الخبراء أن تلك الصيحة اللونية التي كانت تحظى برواج كبير في تسعينيات القرن الماضي ستعود من جديد مع بداية شهر يناير.


لون البندق


يتوقع الخبراء بروزه بشكل كبير في 2021، إذ إنه من الدرجات اللونية الدافئة الثرية، وسيناسب السمراوات.


الألوان البراقة


كما اللون الأحمر الياقوتي، وكلها ألوان من شأنها أن تمنح شعر المرأة تغيرا كبيرا في المظهر والإطلالة، دون الحاجة إلى منتجات تفتيح، وكل المطلوب هو لون أساسي وملمع لنهايات خصل الشعر.