شعر

26 نوفمبر 2020

10 قصات متوسطة لصاحبات الشعر الناعم

يؤكد خبراء تصفيف الشعر مرارا وتكرارا على أن قصات الشعر متوسطة الطول هي أكثر القصات تنوعا؛ فهي من ناحية طويلة بقدر كاف لربطها من الخلف على هيئة ذيل حصان أو كعكة وكذلك قصيرة بما يكفي لتصفيفها من دون إضاعة وقت أو جهد.

وربما تبدو تلك القصة مناسبة بشكل كبير لصاحبات الشعر الناعم بشكل خاص؛ إذ تتحول خصل شعرهن إلى خصل هزيلة وخيطية اذا تركنها تطول بشكل زائد عن الحد، كما تصير مرتخية وضعيفة إذا قامت النساء بتقصيرها، لكن هناك مجموعة من القصات المتوسطة التي يمكن لصاحبات هذا الشعر أن يقمن بتجربتها؛ إذ تبدو كلها قصات غاية في التميز ويمكن الظهور بها في مختلف المناسبات.

ونستعرض فيما يأتي 10 قصات متوسطة لصاحبات الشعر الناعم:

1- قصة الشعر المتوسطة ذات الطبقات الخفيفة التي تتميز بمحيطها غير الحاد وفي الوقت نفسه تتميز بكثافة وحركة، وهو ما لا يتناقض مع إمكانية تحسين مظهر الشعر بصيحة الطبقات التي تعزز أولا وأخيرا مظهر وكثافة الشعر بشكل كبير.



2- قصة الشعر المتوسطة ذات التمويجات الرومانسية، كتلك التي تألقت بها مؤخرا النجمة نيكول ريتشي، وبدت أنيقة ولامعة، بفضل تمويجاتها الكثيرة ولمعانها العالي.



3- قصة الشعر المتوسطة المموجة والمدببة قليلا، كتلك التي تألقت بها من قبل النجمة الشابة زيندايا، وتتميز بكونها مدببة قليلا عند النهايات ولولبية في جميع الأنحاء.



4- قصة الشعر المتوسطة ذات التموجات الشاطئية، كتلك التي ظهرت بها من قبل النجمة ليلي كولينز؛ إذ تنضح بالحيوية والشباب، وتضيف لشكل الوجه وجماله عموما.



5- قصة الشعر المتوسطة ذات الطبقات الداخلية أو غير المرئية، وهي الطبقات التي تمنح الشعر قواما وامتلاء، كما أنها تعد خيارا رائعا لهؤلاء النساء اللاتي يتطلعن للإبقاء على خصل شعرهن طويلة، ولهذا فهي قصة مناسبة لمثل هؤلاء النساء.



6- قصة الشعر المتوسطة ذات الأطراف الملتفة بنعومة، كتلك التي سبق أن تألقت بها من قبل النجمة إيل فانينغ، ويمكنك الحصول على تلك الأطراف الملتفة باستخدام مكواة شعر 1.5 بوصة لضمان الحصول على تلك التموجات السلسة الناعمة.



7- قصة الشعر المتوسطة ذات الطبقات الطويلة والتموجات الناعمة، كتلك التي سبق أن تألقت بها النجمة سيارا، وبدت عليها غاية في التميز، بفضل بساطتها وجمالها.



8- قصة الشعر المتوسطة ذات الغرة القصيرة، كتلك التي ظهرت بها من قبل النجمة ايما واتسون، وكانت محط انتباه كثيرين بفضل بساطتها وسهولة الحصول عليها.



9- قصة الشعر المتوسطة المفرودة والمطوية، كتلك التي سبق أن ظهرت بها النجمة جيسيكا ألبا، والتي تتميز بكونها قصة أنيقة وتحظى بكثافة وقوام رائعين بالفعل.



10- قصة الشعر المتوسطة ذات الغرة المحددة لشكل الوجه، كتلك التي ظهرت بها من قبل النجمة جانيواري جونز؛ إذ تتميز تلك الغرة بطولها ونعومتها وامتزاجها مع باقي الشعر المموج بشكل مثالي؛ما يضيف لشكل الوجه ويعزز من جمال مظهره.