شعر

9 نوفمبر 2020

ألوان شعر تناسب صاحبات البشرة السمراء هذا الشتاء

تتطلع أغلب النساء لتغيير لون شعرهن مرة أو مرتين في العام، وهو ما يسعين إليه لتجديد إطلالاتهن وتحسينها بشكل عام من باب مواكبة الموضة والتغييرات بعالم الجمال.

وبينما قد تتصور صاحبات البشرة السمراء أن فرصهن تبدو محدودة في خيارات الألوان التي يمكنهن الاستعانة بها عند تفكيرهن في تغيير لون شعرهن، فالحقيقة كما يؤكدها الخبراء أنه وعلى العكس من ذلك، تتوافر عديد الخيارات التي يمكن للنساء ذوات البشرة السمراء أن يجربنها في موسم الشتاء، موضحين أن المميز في ألوان الشعر هذه أنها تضمن إطلالات مرحة وجريئة في الوقت نفسه لهن.

وفيما يأتي ألوان شعر تناسب صاحبات البشرة السمراء هذا الشتاء:

اللون الذهبي الوردي



من الألوان التي ما زالت تحتفظ بحداثتها، خاصة وأنه يبدو خيارا مميزا لأي لون بشرة، بما في ذلك البشرة السمراء، كما أن المميز في هذا اللون هو أنه يتيح للمرأة الاختيار بين أشكاله الدافئة والأخرى الهادئة.

اللون الأسمر المحمر



يمنح المرأة خيار التزين بلون جريء وفي الوقت نفسه يضمن لها التمتع بإطلالة بسيطة، سلسة وغاية في التميز والأناقة لموسم الشتاء.

اللون الأشقر البلاتيني



يبدو خيارا رائعا للنساء صاحبات البشرة السمراء اللاتي يبحثن عن إطلالات جريئة فضلا عن أنه يساعد على عدم جعل البشرة مطفية تماما.

اللون البنفسجي الباذنجاني



بدأ يحظى بقدر كبير من الشعبية بعدما تألقت به المغنية الأمريكية، جوستين سكاي؛ إذ كانت سببا في انتشاره، لاسيما وأنه يعد من نوعية الخيارات اللونية المميزة التي يمكن أن تحل محل ألوان الصالونات التقليدية.

اللون الأشقر ذو الجذور الطبيعية



يبدو مميزا ومتناسقا مع أي صاحبة أي لون بشرة داكنة، خاصة وأنه يضيف للمرأة قدرا كبيرا من التميز ويمنحها شعورا بالجرأة.

اللون الأزرق الملكي



يصنفه الخبراء على أنه واحد من أبرز الألوان وأكثرها تميزا، خاصة وأنه يتسم بقدر كبير من الحيوية ويضمن تعزيز الإطلالة في الشتاء.

اللون البني المائل للون القرفة



يجعل لون البشرة أكثر حيوية وثراء، ويمكن الاعتماد عليه حال كانت ترغب المرأة في تفتيح خصلها دون فقدان مظهرها الطبيعي.

اللون الأشقر الرمادي



وهو اللون الذي يحظى بشعبية منذ فترة، ويمكن لصاحبات البشرة السمراء تجربته والاستفادة من تميزه باعتباره صيحة أنيقة في الشتاء.

تلوين بعض الخصل بلون الكراميل



رغم أن تلك الصيحة ليست جديدة بعالم ألوان الشعر، لكنها تتميز بثمة شيء كلاسيكي وعصري، تضمن استمراريتها مع الوقت.

اللون النحاسي



يشبه اللون الأسمر المحمر، حيث يمنح الخصل مسحة حمراء بسيطة، وينصح فقط باستشارة خبير الشعر لمعرفة أفضل درجة منه تناسب بشرتك.

اللون البنفسجي الأحمر



يعتبره الخبراء من الألوان المميزة التي تلفت الانتباه، خاصة وأنه يضفي على خصل الشعر توهجا مشعا لدى صاحبات البشرة الداكنة.

اللون البني الكستنائي



يضمن للمرأة الاستمتاع بجمال شعرها دون الانغماس في تجربة الألوان المختلفة، لاسيما وأنه يضمن أيضا الحفاظ على الشكل الطبيعي.

اللون الأشقر العسلي



يحوّل إطلالة المرأة لإطلالة شبيهة بإطلالة النجمة بيونسيه، فضلا عن أنه يساعد على تفتيح الوجه ويحتفظ في الوقت نفسه بدفء الإطلالة.

اللون الأسود الفحمي



لون مميز يمكن أن تستعين به كل من ترغب في منح خصل شعرها لونا داكنا بطريقة سهلة وبسيطة خاصة مع حلول فصلي الخريف والشتاء.