شعر

27 أبريل 2020

النجمات يكشفن النقاب عن شعرهن الطبيعي خلال الحجر المنزلي

معظم النساء يعشقن تغيير تسريحات شعرهن من حين لآخر سواء باعتماد قصة جديدة أو لون جديد أو بالقيام بعلاجات محددة أو حتى ارتداء شعر مستعار مختلف، هناك خيارات كثيرة للنساء اللاتي يرغين في التحول والحصول على مظهر جديد، أما بالنسبة للمشاهير فيمكنهم الوصول إلى أفضل المحترفين في العالم وإحداث تغييرات جذرية في مظهرهم.

لكن في ظل الحجر المنزلي، فضلت العديد من النجمات والشخصيات الشهيرة التخلي عن تصفيفات الشعر الأنيقة والمميزة لصالح العودة إلى شعرهن الطبيعي.

حيث شاركن على حساباتهن في إنستغرام صورا لهن ومقاطع فيديو يُظهرن فيها تسريحات شعرهن الطبيعي، والتي تنوعت بين الشعر الكيرلي و الشعر المجعد والشعر الإفريقي.

أريانا غراندي



تشتهر النجمة البوب بقصة شعر ذيل الحصان الأيقوني والذي غالبا ما تلونه بالبني العسلي تتخلله خصلات شقراء، لكن شعرها الطبيعي هو في الأصل كيرلي ولونه هو البني الداكن.

كيري واشنطن



النجمة الأمريكية كيري واشنطن تعشق تغيير تسريحات شعرها وغالبا ما تعتمد تسريحة الشعر القصير المستقيم، وفي فترة الحجر المنزلي عادت إلى تسريحتها الطبيعية أي الشعر المجعد الأسود.

زيندايا



تفتخر زيندايا دائما بشعرها المجعد وغالبا ما تقوم بتصفيفه على شكل جدائل إفريقية أو على شكل شعر ناعم متموج، أما شعرها الطبيعي فهو مجعد في ظل البني.

 تاراجي بي هانسون



النجمة السمراء تعشق تلوين شعرها بظلال مميزة مع تسريحه ليصبح ناعما، وخلال الحجز المنزلي شاركت مع متابعيها فيديو تظهر فيه وهي تصفف شعرها الإفريقي المجعد لتحصل في النهاية على الشعر الكيرلي.

يونيون غابرييل



ظهرت الممثلة الأمريكية في مقطع فيديو على حسابها وهي تتباهى بشعرها الكيرلي القصير  وعدت متابعيها أنها ستمنحهم سر خصلات شعرها المجعدة جدا.

كاردي بي



ظهرت نجمة الراب في مقطع فيديو وهي تغني حيث تركت شعرها الطويل منسدلا على الطرفين دون أن تقوم بتصفيفه.

ميشيل أوباما



لطالما رأينا السيدة الأولى السابقة بالشعر القصير الناعم، ويبدو أن ميشيل قررت أخيرا ترك شعرها المجعد ليعود إلى طبيعته، وقد بدت رائعة.

سانا لاتان



تفضل الممثلة الأمريكية تسريح شعرها ليصبح ناعما ومموجا، وخلال مكوثها في البيت هذه الفترة تركت شعرها ليرتاح وليعود إلى طبيعته المجعدة.

بيونسيه



غالبا ما تلون النجمة الشهيرة بيونسيه شعرها الطويل بظلال الأشقر والعسلي، وفي فترة الحجر المنزلي عادت النجمة إلى شعرها المجعد الطبيعي في ظل البني.