شعر

4 فبراير 2019

تسريحات شعر "ذكية" تُساعدك على إخفاء الجذور الدُهنية.. شاهدي!

إذا كنت تبحثين عن حل سريع لشعرك الدهني دون الحاجة إلى غسله فهناك تسريحات ذكية يمكنك تجربتها، كإضافة من العقد كتمويه لإخفاء الجذور الدهنية فضلاً عن أن ذلك خيار رائع لشعرك المجعد، وقومي برش شعرك برذاذ تصفيف الشعر وجمعه في عقد صغيرة متتالية، سيعطيك مظهرًا جذابًا، كما أن الحجم الإضافي سيخفي أي أوساخ.



كما يمكنك ارتداء إكسسوار من الحرير، والذي سيبدو لطيفًا ويخفي الشعر ويعطيه المظهر الذي ترغبين فيه.



ولإضافة كثافة لمقدمة شعرك لكي لا تبدو دهنية مسطحة، ارفعي جزءًا من شعرك إلى الخلف وثبتيه بدبوس شعر مع رشات من مثبت الشعر الخاص بك واتركيها لعشر دقائق، أزيلي الدبوس وارفعي شعرك ومرري أصابعك خلاله، وتمتعي بشكل منتعش وكأنك قمت بغسله وتصفيفه.



كما يمكنك أيضا أن تعتمدي تسريحة العقدة؛ وهي نصف كعكة مرفوعة إلى الأعلى تعطيك كثافة وسماكة ومظهرًا شبابيًا، قومي بأخذ خصلات من شعرك الأمامي ولفيها في شكل كعكة فوضوية، ثبتيها بعدة دبابيس واسحبي برفق بعض خصلات من الشعر للمسة نهائية عفوية.



اتبعي أبسط الطرق بدبوس شعر مخلبي، فقط اجمعي شعرك في كعكة خلفية وخذي جزءًا منها داخل دبوس سيخفي الشعر جذوره ويصبح مظهره طبيعيًا.



لا تفرقي شعرك من منتصفه أبدا في تلك الأيام التي تظهر فيها جذوره دهنية؛ لأنه سيبدو مسطحًا ومتعبًا ويظهر شعرك غير نظيف، لكن افرقيه من الجنب وسيبدو بشكل أفضل على الفور.



ويمكنك عمل ضفيرة ملفوفة على مقدمة شعرك مع بعض الخصل المسحوبة منها لمنظر أكثر عفوية وسيفي بالغرض.



الضفائر الهولندية خيار سهل وأنيق، اسحبي شعرك إلى الوراء واقسميه إلى نصفين، أضيفي ضفيرتين لتظهري بشعر عملي وجميل.



تذكري قبل نومك أن تلفي شعرك لفات واسعة لمنع جعله مسطحًا وستفاجأين في الصباح بتموجات شعرك واسعة ناعمة.



وفي النهاية يبقى أسهل الحلول وأسرعها هو العبقة ليس فقط لتخفي شعرك الدهني المتعب ولكن لأنها مناسبة ورائجة جدًا هذا العام.