شعر

5 يوليو 2015

للون شعر ساحر يدوم لأطول فترة ممكنة

تحلم الكثيرات بأن يبقى لون شعرهن المصبوغ فترة أطول دون تغيير في درجة لونه بسبب تعرضه لأشعة الشمس والأتربة، ولهذا نقدم هنا مجموعة من النصائح لتثبيت درجة لون الشعر بالدرجة المطلوبة لتدوم لأطول فترة ممكنة.

Golden Blonde





اللون الأشقر المشمس يمكن أن يتحول إلى نحاسي بسهولة، لذلك يجب أن تجعليه أغمق قليلا، وإذا كنت في المنزل هناك منتجات شامبو بنفس درجة الأشقر المشمس لتحديث اللون عند كل غسل للشعر، وأيضا معالج للشعر إذا تحول للون البرتقالي.

Strawberry Blonde





جميع درجات اللون الأحمر من الصعب الاحتفاظ بها لفترة طويلة، لذا يفضل اللجوء إلى المتخصصين في صبغ الشعر باللون الأحمر، ولكن عليك بعد صبغه استخدام الشامبو والبلسم المخصوص لصبغة اللون الأحمر للحفاظ أطول فترة ممكنة بهذه الدرجة.

Pastel





درجة لون الباستيل من الدرجات القاسية على الشعر، لذا يفضل عدم استخدام شامبو "الكل في واحد"، وتنظيف الشعر بلطف حتى يتغذى طبيعيا لتعويض الضرر الذي تعرض له بسبب الصبغة.

Balayage





كلما تعرض هذا اللون للشمس ازددت تألقا، لذا فمن الأفضل ألا تفعلي شيئا ليظل اللون فترة أطول سوى أن تمارسي حياتك بشكل طبيعي في الصيف، وعليك فقط ترطيب شعرك أسبوعيا بعمق لجعله لامعا ولحمايته من أضرار الشمس.

Deep Red





يجب أن تلجئي إلى المتخصصين مع درجة الأحمر الغامق العميق، وحاولي أن تحافظي على هذه الدرجة، مع أن ذلك صعب، وحاولي الحصول على القليل من اللمعان باستخدام الكريمات المرطبة للحماية من أضرار الشمس.