شعر

18 يناير 2019

من كيت ميدلتون إلى أميرة موناكو.. أجملُ التسريحات التي اعتمدتها سيداتُ البلاط الملكي حول العالم!

تلهمُنا النجماتُ والعارضاتُ دائمًا بأفكار مميّزة للأزياء والمكياج وكل ما يخصُّ الموضة، ولكن عندما يتعلّق الأمر بالأناقة والجاذبية فليس هناك ما يُضاهي جمال إطلالات سيدات البلاط الملكي، اللواتي دائمًا ما يلفتنَ الأنظار بجمالهن الراقي وإطلالاتهن التي تتميّز بجاذبية خاصة من نوعها ذات طابع ملكي فريد، سواءً تعلّق الأمر بالأزياء أو المكياج أو تسريحات الشعر والإكسسوار.

لذا، نُقدّم لكِ من مجلة "بيور واو" نظرةً على أجمل تسريحاتٍ لفتت الأنظار اعتمدتها سيدات البلاط الملكي حول العالم لتستلهمي أجمل الأفكار:

تسريحةُ زفاف ميغان ماركل



تشتهرُ دوقة ساسكس بتسريحة الكعكة المُنخفضة، والتي اختارتها لإكمال إطلالة زفافها الأسطوري، فلا تتردّدي  باعتماد تلك التسريحة سواءً لزفافك او للمناسبات المميّزة، فهي تجمع بين الأناقة والجاذبية.

قَصّةُ شعر الأميرة ديانا



بالإضافة إلى روحها البريئة وبَصمتها المميّزة في عالم الأزياء والجمال، تميّزت أميرة القلوب بشعرها الأشقر القصير حيث اعتمدت قصّة الـshag والتي سرعان ما أصبحت واحدةً من أكثر قصّات الشعر شعبيةً في الثمانينات.

غُرّة كيت ميدلتون



تتميّزُ دوقة كامبريدج بشعرها الطويل المموّج، وعند ظهورها في 2012 لإعلان حملها بالأمير جورج، لفتت الأنظار باعتمادها غُرّة الكيرتن المميّزة.

مشبكُ شعر الملكة إليزابيث



تعتمدُ الملكة اليزابيث نفس التسريحة منذ عقود، وفي حين أنها لديها مجموعة متنوعة من التيجان البرّاقة، اختارت الملكة ذلك المشبك الجميل لتزيين شعرها في إحدى المناسبات.

شنيون الضفائر لملكة إسبانيا



تتميّز ليتزيا ملكة إسبانيا بخصلاتها اللامعة والمثالية، وبدت في غاية الجاذبية عندما اختارت شنيون ذا ضفائر لإكمال تلك الإطلالة، حيث أضفت لمسة عصرية ملكية خاصة من نوعها.

كلاسيكيةُ الأميرة يوجيني



أَضفت الأميرةُ يوجيني لمسة كلاسيكية أنيقة لتسريحة الشنيون، حيث اختارت تسريحة شنيون مُنخفضة بسيطة أكملتها بقبعة مستديرة صغيرة، في إطلالة مستوحاة من الثلاثينات.

تسريحةُ الريترو لأميرةِ موناكو



تعدُّ تسريحة الريترو من أكثر الصيحات الكلاسيكية أناقةً وجاذبيةً، ولكن شارلين أميرة موناكو أضافت لمسة أكثر عصرية لإطلالتها من خلال اختيار أحمر جريء لشَفتيْها.