شعر

4 يناير 2018

صيحات شعر يجب أن تودعيها في 2018.. أبرزها الجذور الداكنة!

لاشك أن عالم الموضة والجمال مليء بالصيحات الجميلة المذهلة وغيرها من الأفكار الغريبة، ولكن هناك العديد من الصيحات التي يجب توديعها مع بداية 2018، مثل حواجب ذيل الفرس والشفاه المموجة وغيرهما من الاختيارات المجنونة والغريبة.

ومع دخولنا العام الجديد، نحتاج إلى التفكير في الصيحات الرائجة لعام 2018، ومن خلال مجلة "نيو بيوتي" نقدم لكِ اختيارات يجب أن تودعيها؛ لأنها لم تعد دارجة :

الشعر الطويل جدًا



على الرغم من أن الشعر الطويل له مكانة خاصة لدى الفتيات ويتميز بجاذبية مميزة، إلا أن الشعر الطويل جدًا الذي يصل الى الخصر مثل الذي اعتمدته "كيم كارداشيان" من فترة، هو من الصيحات التي ستختفي مع 2018.

جذور الشعر الداكنة



في 2018، ودعي صيحة جذور الشعر الداكنة واعتمدي ألوانا أكثر حيوية وانتعاشا.

إجهاد شعرك الطبيعي بالمبالغة في تصفيفه



يوصي الخبراء بعدم اجهاد شعرك من خلال الاستخدام المُكثف لأجهزة تصفيف الشعر، فعلى سبيل المثال، إذا كان شعرك مجعدا أو "كيرلي" بطبيعته، تخطي مرحلة تصفيفه بمجفف الشعر واكتفي بإبراز جمال خصلاتك باعتماد قصّة الشعر المناسبة والمنتج المناسب لطبيعته.

قصّة البوب الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف



لقيت قصّة البوب بنوعيها القصير والطويل رواجًا كبيرًا في عام 2017، ولكن في 2018 سوف تختفي قصّة البوب الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف.

الأشقر الثلجي أو ذو الدرجة الباردة



تقول الخبيرة "بريدجيت براغر" إن لون الأشقر الثلجي ذا الدرجة الباردة أو ذا الدرجة القائمة على الأزرق مثل الذي اعتمدته "كايلي جينر" سيختفي مع 2018، لأن تلك الصيحة تعد قاسية على الشعر وتجهده.