شعر

1 أغسطس 2017

شعرك خفيف؟ لا تقلقي.. إليكِ الحل لإضافة بعض الكثافة إليه

بغض النظر عن طول أو قصر شعرهن، تفضل كل النساء الحصول على شعر كثيف، لكن الواقع هو أن معظمنا لا يولد بالشعر الكثيف الذي نراه في إعلانات الشامبو.

ولحسن الحظ هناك بعض المنتجات التي نجحت في علاج الشعر وزيادة كثافته، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "إسينس" بعض العلاجات التي يمكنكِ دمجها في روتينكِ اليومي بسهولة لتتمتعي بشعر أكثر كثافة وجمالاً:

 



1. رذاذ أوريب ماكسيميستا للكثافة

إذا أردتِ الحصول على نتيجة فورية، استخدمي هذا الرذاذ الذي يمنحكِ شعرا أكثر كثافة وكمالاً في دقائق، وهو متوفر في نوردستروم بـ 38 دولاراً.



2. تونيك أفيدا للكثافة

يعمل هذا المنتج أيضاً على منح شعرك إطلالة أكثر كثافة على الفور، من خلال منح شعرك بعض المنشطات النباتية المخصبة التي تنتشر من الجذور إلى الأطراف، وهو متوفر في نوردستروم بـ29 دولاراً.



3. شامبو ألترنا هيركير بالكافيار لمكافحة شيخوخة الشعر وزيادة الكثافة

لا تستخفي بقوة هذا الشامبو الفعال؛ لأنه يحتوي على تركيبة خاصة تزيد وتعيد سمك شعرك الطبيعي، وهو متوفر في سيفورا بـ 54 دولاراً.



4. ليفينغ بروف موس للكثافة الكاملة

هذا الموس الخفيف يحسن ملمس شعرك وكثافته، وكل ما عليكِ فعله هو تطبيقه على الشعر الرطب من الجذور إلى الأطراف، وهو متوفر في سيفورا بـ15 دولاراً.



5. باودر كيراستاس V.I.P. للكثافة

يضيف هذا الباودر الكثافة إلى شعرك على الفور ويمنحك خصلا أنيقة، وهو متوفر في وول مارت بـ24 دولاراً.



6. كلورين ليف إن سبراي بمستخلص الزيوت العطرية

إذا كان شعركِ خفيفاً ويجعلك تبدين كبيرة في السن عليكِ استخدام هذا العلاج كجزء أساسي من روتين عنايتك بشعرك، إذ إن مستخلص الزيتون ينشط فروة رأسك ويمنح شعرك الكثافة المطلوبة، وهو متوفر في سيفورا بـ18 دولاراً.