فساتين

7 أكتوبر 2021

تصاميم وليد عطا الله لموسم السهرات والأعراس ترحب بعودة الحياة


بعد غياب دام أكثر من عام توقفت فيه بعض مفاصل الحياة، ومنها عروض الأزياء بسبب فيروس كورونا، عادت منصات العرض لتنبض بالحياة من جديد.
وقدم مصمم الأزياء وليد عطا لله مؤخرًا، في فندق كراون بلازا دبي عرض خلاله مجموعة عدد متنوع من فساتين السهرات والأعراس، وبحضور ممثلين عن وسائل الإعلام، إلى جانب حشد جماهيري واسع.
وتنوعت قطع المجموعة الجديدة من حيث القصات والأقمشة، وعبّرت بمجملها عن واحة لونية توحي بالفرح وبانطلاقه الحياة من جديد، فمن الأبيض العاجي إلى الأسود والأخضر والخمري، كلّها ألوان رسمت خطوط الموضة لخريف وشتاء هذا العام.
عبر المصمم وليد عطا الله، عن فرحه بعودة الحياة لطبيعتها، ووجه شكره الخاص لدولة الإمارات التي لم تتوقف عن تقديم الأمن والأمان لشعبها وقاطنيها على حدّ سواء. كما أشاد بمعرض إكسبو كحدث عالمي تحتضنه أرض الإمارات.
وحول المجموعة التي تضمنها العرض قال وليد عطا الله: "حاولت أن أنوّع الألوان والأقمشة وقدمت سبع قصات لفساتين الزفاف والتي تتناسب مع كافة الأذواق، حيث ركزت على التنوع بين القصات الواسعة والضيقة، التي تلائم كافة الأماكن".
ويعتبر المصمم وليد عطا الله، واحدًا من الأسماء البارزة في عالم تصميم الهوت كوتور وحفلات الزفاف، فقد استطاع خلال مسيرته الطويلة في صناعة الأزياء، ترك بصمة خاصة جعلته يتربّع على قلوب عشقات الموضة.