فساتين

3 نوفمبر 2019

هنادي مهنا ترتدي فستان زفاف بقيمة نصف مليون دولار.. وهذا ما قالته!

خطفت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا أنظار الحضور بعدما ظهرت بفستان الزفاف، أثناء حضورها عرض أزياء "‏‎ Winter Fashion Show‏" الذي أُقيم في أحد الفنادق الكبرى ‏بالقاهرة.‏

وظهرت هنادي بفستان زفاف أنيق من اللون الأبيض، من مجموعة مصمم الأزياء أحمد حافظ، حيث نالت إشادة الحضور، وكان من أبرزهم الفنانة دينا فؤاد والفنانة أمل رزق.

وتخطّت تكلفة الفستان الذي ظهرت به هنادي 8 ملايين جنيه مصري، بما يعادل 495763 دولارًا، وهو مرصّع بالألماس.

ويبدو أن مشاركة الفنانات في عروض الأزياء بارتداء فساتين الزفاف، أصبحت موضةً في الفترة الأخيرة، حيث سبقت هنادي أكثر من فنانة، آخرهن منة فضالي ودرة وأروى جودة ونيكول سابا.

وكانت أروى جودة قد ظهرت بفستان زفاف أبيض شديد الأناقة ووضعت تاجًا كبيرًا وطرحةَ زفافٍ طويلةً على رأسها، وتزيّنت بمكياج قوي ومجوهرات ماسيّة، في إطلالة حازت على إعجاب جميع الضيوف، خلال عرض أزياء للمصمم أيمن لحموني.

ومن قبلها، خطفت الفنانة التونسية درة زروق الأنظار بعدما شاركت في عرض أزياء المصمم العالمي هاني البحيري حيث أطلّت بفستان الزفاف الذي صُمم من الدانتيل والجوبير وكان لؤلؤي اللون فظهرت من خلاله مثل أميرة الثلج.

كما أطلّت الفنانة اللبنانية نيكول سابا على مُحبيها بفستان الزفاف وذلك من خلال عرض الأزياء السنوي لمصمم الأزياء هاني البحيري لعام 2018.

أحدثَ فستان نيكول سابا وقتها ضجةً كبيرةً وذلك لتكلفته المادية الباهظة والتي وصلت لأكثر من 10 ملايين دولار وهو ما يعادل 180 مليون جنيه.

جديرٌ بالذكر أن هنادي مهنا شاركت في بطولة مسلسل "حكايتي"، الذي عُرض في شهر رمضان ‏الماضي، ‏مع ‏ياسمين صبري، وفاء ‏عامر، نهال عنبر، أحمد بدير، مها أبو عوف، سارة نخلة، أحمد حاتم، ‏إدوارد، ‏أحمد ‏صلاح حسني، تامر شلتوت، إسلام جمال، أحمد ‏جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبد ‏الناصر، ‏مصطفى ‏درويش، سارة التونسي، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، ‏وإنتاج ‏‏“سينرجي”.‎