فساتين

16 يوليو 2019

أجمل فساتين الزّفاف من عروض أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف وشتاء 2019!

بالرّغم من أنّ العديد من دور الأزياء توقّفت عن تقديم فساتين الزّفاف في نهاية عرضها، أو ببساطة، لم تقمْ بذلك أبدًا، إلا أنّ العديد من العلامات التجاريّة تُبقي هذا التقليد حيًا، خصوصًا خلال أسبوع أزياء الهوت كوتور في باريس؛ حيث تقدّم إبداعات حالمة وساحرة، تتمنّى كلّ امرأة أنْ تكون من نصيبها.

اكتشفي معنا أجمل فساتين الزّفاف المذهلة من عروض أسبوع أزياء الهوت كوتور الباريسيّ، لخريف وشتاء 2019:

إيلي صعب



يشتهر المصمّم اللبنانيّ بتصاميم السّجّادة الحمراء الأنيقة، إلى جانب أثواب الزّفاف الحالمة، وقدّم ضمن عرضه الأخير، فستانًا ورديًا باهتًا مطرزًا بالخيوط الذّهبيّة والألماس، نسّقه مع كاب مطابق، وتاج مرصّع بالجواهر.

رالف أند روسو



اختتم الثنائيّ عرضهما لمجموعة الهوت كوتور المستوحاة من فن الآرت ديكو وثلاثينيات القرن الماضي، بفستان زفاف رومانسيّ من الدانتيل بأكمام طويلة، تميّز بجزء خلفي أنثويّ مزيّن بربطة بو ضخمة.

جورج حبيقة



قدم المصّمم اللبنانيّ نسخة جريئة ومثيرة من فستان الزّفاف، والذي جاء بلون النيود اللامع وبتوب ضيّق شفّاف مطرّز يدويًا وبلورات من الكريستال.

زهير مراد



يمكنك دائمًا الاعتماد على المصمّم اللبنانيّ مراد، عندما يتعلّق الأمر بفساتين الزّفاف، وهذا الفستان المرصّع بالكريستال ليس استثناءً، خصوصًا أنّه مستوحى من أميرة حقيقيّة.

ستيفان رولاند



بعيدًا عن التصميم الكلاسيكيّ، قدم المصمّم ستيفان رولاند ضمن مجموعة الهوت كوتور، لخريف وشتاء 2019-2020 تصميمًا مختلفًا ومميزًا، مكوّنًا من قميص "Hanfu" أبيض من الكريب مع طرحة، و تنورة من الساتان المطرّز بزخارف نباتية جميلة.