فساتين

25 أكتوبر 2018

أزياء الزّفاف من أوسكار دي لارنتا لخريف 2019 .. "أوسكارية" بامتياز!

يحرص الثنائيّ الإبداعيّ لعلامة أوسكار دي لارنتا، بالتنقّل في جميع أنحاء العالم من دبي، و مومباي إلى جمهورية الدومينيكان، وباريس، من أجل التعرّف بشكل أفضل على مختلف أذواق واحتياجات عملائهم. وكانت مجموعتهما الجاهزة للارتداء، لربيع 2019، دليلاً على ذلك، حيث تأثّرتْ بمزيج من المراجع الثقافية.



في الماضي، لم تكن فساتين الزّفاف الوردية، أو المطبّعة جزءًا من مجموعات الزّفاف لأوسكار دي لارنتا، ولكن مجموعتها الجديدة كانت متنوّعة بشكل منعش، إذْ تضمّنتْ فساتين أنيقة، وُصفت بأنّها "أوسكارية بامتياز"، من فساتين الـ ball gowns بدون حمّالات غنية بالتطريزات، والتفاصيل الإيمائية، مثل ربطات البو الناعمة على مستوى الظهر، أو تأثير الالتفاف على مستوى الصّدر.

وقد قالت غارسيا في حديثها عن المجموعة، إنهم نشروا صورة للإطلالة الافتتاحية، وعبارة عن فستان عاجيّ مزيّنٍ بالدانتيل الشفّاف على شكل أوراق، وقد حقّق رقمًا قياسيًا جديدًا، ومن الصور الأكثر شهرة على إنستغرام.

ويتميّز هذا الفستان بجاذبية عالمية بلا حدود، لكن غارسيا وكيم اخذا بعين الإعتبار أسواقًا محدّدة، عندما يتعلّق الأمر بأنماط أخرى، فشملتْ المجموعة أيضًا، حفنة من الفساتين ذات أكمام طويلة للعرائس اللاتي يبحثن عن القطع المُحتشمة، لا سيما في الشرق الأوسط، على الرغم من أنّ ذات الأكمام الطويلة هي صيحة رئيسية أيضًا، في الولايات المتحدة، وأوروبا كذلك.

اكتشفي معنا المزيد من قطع مجموعة أزياء الزّفاف من أسكار دي لارنتا لخريف 2019 ، وشاركينا رأيكِ.