فساتين

25 يوليو 2018

أجمل الفساتين الزرقاء بتصاميم متنوعة لصديقة العروس

يعد الأزرق بمختلف درجاته التي تشبه لون السماء أو البحر من الألوان التي تتميز بجاذبية مميزة ويضفي أناقة خاصة من نوعها على الإطلالة، وبالإضافة إلى ذلك، فهو يرمز إلى العمق والاستقرار والثقة والنقاء، كما يُقال إنه يساعد على تهدئة الذهن والجسم.

نقدم لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة متنوعة من الفساتين من ماركات قد لا تسمعين عنها كثيرًا لكنها مميزة، وتقدم لكِ تصاميم رائعة بمختلف درجات الأزرق لإطلالة في غاية الجاذبية في عُرس صديقتك:

أزرق زاه



فستان من ماركة "ويسُلز" يتميز بتصميم عصري جذاب ذي ظهر مكشوف وحمالات ترتبط بالظهر لتنسدل بنعومة، بالإضافة لشق عال يكشف عن رشاقة ساقيكِ، وكما ترين فهذه الدرجة ستضفي مزيدًا من الإشراقة على إطلالتك.

هادئ مائل للرمادي



تصميم بسيط من ماركة "تشارلي بري" دون أكمام، يتميز بكشكشة رقيقة جدًا تزين الصدر والفستان ينساب بنعومة على الجسم.

كحلي أنيق



للكحلي أناقة مميزة، وقد اختارته ماركة "ذا سليبر" لتزيين هذا الفستان الجميل ذي أكمام جرس رقيقة وكشكشة بسيطة تزين طرف الفستان.

الدانتيل مع السماوي



الدانتيل يُعرف بأناقته وما يضفيه من أنوثة على الإطلالة، وخاصة إذا كان بدرجة السماوي الرقيقة مثل هذا التصميم الذي تقدمه ماركة "في باي فيري".

تل مطرز



فستان قصير في غاية الأنوثة والنعومة من ماركة "تش تشي لندن"، يتميز بتصميمه الرقيق وتطريزات براقة إلى حد ما تزين الفستان والتنورة التل.

لون السماء



فستان رقيق يتميز بتصميم عصري وناعم من "جيني بيكهام" ذو حمالات رفيعة وقصّة صدر V جذابة بالإضافة إلى قطعتين من الكشاكش تزين الصدر.