فساتين

15 أبريل 2018

الربيع يستعيد مجده.. ضمن مجموعة زفاف 2019 من كارولينا هيريرا

استعاد موسم الربيع مجده، ضمن مجموعة أزياء الزفاف من كارولينا هيريرا لربيع 2019، وكانت هذه أوّل تجربة للمصمّم "ويس غوردن" في تصميم أزياء الزّفاف، منذ توليه منصب الإدارة الإبداعية للدار الأمريكية.



وصرّح المصمّم خلف الكواليس، بخصوص مصدر إلهام تشكيلته الجديدة، قائلا: "كنت أفكر في النساء اللواتي أعرفهنّ، و بالنسبة لي "عروس هيريرا الواثقة" تفضّل ارتداء فستان نقيّ وبسيط، أَضيف إليه تفصيل غير عادي، سواء كان شريطًا حريريا، أو تطريزًا، أو طرحة".



وأضاف قائلا: "شاهدتُ فيلم قصة فيلادلفيا، في مرحلة ما خلال الأشهر الستة الماضية"، ولم يتطلب الأمر الكثير من الخيال، لتصوير كاثرين هيبورن في بلوزة بيضاء بأكمام مخطّطة، وتنورة مطرّزة يدوياً بزهور منمّقة بالخرز، لكن غوردن لم يعتمد كثيراً على الفيلم، فاختار بدلاً من ذلك أنْ يبتكر مجموعة واسعة من الفساتين، من فستان عمود أنيق بطرحة قابلة للفصل، إلى فستان من الدانتيل بدون حمالات من وحي الأنيقة غريس كيلي.



وأتتْ المجموعة متماسكة ومتناسقة مع خط الأزياء الجاهزة، وقد استعان المصمّم بالأربطة الحريرية الملوّنة، لإضفاءِ لمسة ربيعية على الفساتين، فتمّ ربطها على شكل ربطات البو على مستوى الأكتاف والخصر والظهر، فأتتْ جميلة وأنيقة.

اكتشفي معنا المزيد من القطع، من مجموعة أزياء العرائس من كارولينا هيريرا لربيع 2019 وشاركينا رأيكِ.