فساتين

3 أبريل 2018

ياسمين عبد العزيز تكشف عن مصمم فستان زفافها بعد 17 عامًا من زواجها

فتحت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من جديد، ملف تكلفة فساتين أفراح نجمات الفن، وكشفت بعد مرور 17 عامًا على زواجها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، عن مصمم فستان حفل زفافها الضخم والسري الذي استطاعت التكتم على صوره وتفاصيله رغم مرور كل هذه المدّة.




ونشرت ياسمين عبر صفحتها بموقع إنستغرام صورةً لها مع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، موضحةً أنه مصمم فستان زفافها منذ 17 عامًا والذي تردّد آنذاك أنه كلّف 250 ألف جنيه مصري، وهو يعدّ مبلغًا ضخمًا للغاية في وقتها.
وارتدت الفنانة بلقيس بحفل زفافها الملكي على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، فستانًا فخمًا من توقيع المصممة تيما عابد، والذي تم تزيينه بـ24 ألف قطعة من الكريستال المطعم بالألماس، ولم يتم الإعلان عن قيمة فستانها ولكن وفقًا لتقارير صحفية وصلت تكاليف حفل الزفاف ككل حوالي 37 مليون دولار.




وتألقت الفنانة لارا إسكندر بفستان ملكي من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، في حفل زفافها الأسطوري الذي أقيم في بيروت، وكلّف ملايين الدولارات، إذ أبهرت جمهورها بفستان منفوش فخم وراقٍ مطرّز بالألماس، مع طرحة مميزة وطويلة.




أما الفنانة كارمن سليمان فأبهرت جمهورها بارتداء فستاني زفاف يتميزان بالفخامة والرقي، خلال حفل زواجها على الملحن مصطفى جاد، أولهما من توقيع المصمم الكويتي الشهير حسين الجسمي الشهير بـ"جسميكو"، والثاني من توقيع المصمم المصري سامو هجرس، وكلّفت الإطلالتان الآلاف من الدولارات خاصةً وأن المصممين معروف عنهما ارتفاع قيمة تصميماتهما.