فساتين

10 مارس 2018

شاهدي مجموعة يولان كريس المميزة لفساتين الزفاف ذات التصميمات البوهيمية الأنيقة

تحظى فساتين الزفاف باهتمام خاص من أبرز مصممي الأزياء العالميين ويبدعون في تصميماتهم، ويقدّمون مجموعاتٍ متميزةً كل عام تناسب مختلف الأذواق والمواسم أيضًا.

من بين مختلف تصميمات فساتين الزفاف، يتميز التصميم البوهيمي بمكانة خاصة، حيث يجمع بين البساطة والأناقة بطريقة جذابة، وقد أبدعت دار يولان كريس للأزياء في التصميمات البوهيمية الجذابة، وقد حرصنا على تقديم أحدث مجموعة لها لفساتين الزفاف ذات التصميمات البوهيمية الأنيقة، فإليكِ أجمل تصميمات المجموعة:

نعومة الأوف شولدر




فستان بسيط بلون الأوف وايت ذو تصميم ناعم وانسيابي، يتميز بأكمام الأوف شولدر الفضفاضة وقصّة صدر رقيقة مع حزام بسيط يجتمع أسفل الصدر في فيونكة ظريفة.

الورود الرومانسية




فستان جذاب يتميز بالورود وأغصانها المتناثرة على التوب وتنسدل بنعومة على التنورة، كما يتميز التوب بحمالات رفيعة مع جزء شفاف يكشف البطن ولكنه مغطى بالورود.

لمعان النجوم




ستبدين مثل النجمة في ذلك الفستان السابرينا البرّاق الرقيق الذي يتميز بالترتر والخرز الصغير تقريبًا، كما يتميز بنقشات جذابة تمتزج مع بعضها البعض بشكل ناعم.

تميّزي باللون النيود




فستان زفاف بلون نيود ذو أكمام قصيرة تصل إلى المرفقين، وأكثر ما يميزه هو تطريزات الورود البارزة، وقصّة الصدر الجذابة لإطلالة غير تقليدية تلفت الأنظار.

تألق الأميرات




فستان منفوش دون أكمام في منتهى النعومة، يتميز بقصّة صدر على شكل قلب مزينة بالورود، مع خصر محدد بالورود، ثم ينسدل الدانتيل الأنيق على التنورة لإطلالة ناعمة مثل الأميرات مفعمة بالأنوثة والرومانسية.