فساتين

13 يناير 2018

بالصور.. استلهمي فستان زفافك من إطلالات النجمات بحفل جوائز Critics' Choice

تساعدنا أحيانًا جميلات هوليوود على استلهام أحدث وأبرز الصيحات في عالم الموضة والجمال والأزياء، وكثيرًا ما نستلهم منهن أجمل الأفكار لإطلالاتنا وخاصة إطلالة العروس.

فبعدما تألقت النجمات بالأسود في حفل الغولدن غلوب، ظهرن مؤخرًا بإطلالات ملائكية وأنيقة كالعرائس في حفل جوائز "اختيار النقاد"، ولاستلهام فستان زفافك منهن، جلبنا لكِ من مجلة "برايدز" مجموعة من أجمل إطلالات جميلات هوليوود من حفل جوائز اختيار النقاد "Critics' Choice" هذا العام:

أنجلينا جولي




بدت "أنجلينا" رائعة في فستان أبيض طويل دون أكمام من "رالف آند روسو"، تميز بالريش الذي زين الصدر وشق جانبي عال ملفت، وقد كشف الفستان عن رشاقتها، كما اعتمدت الأحمر الجذاب لشفتيها وتسريحة أنيقة.

إيما روبرتس




تألقت "إيما" بفستان أنيق دون أكمام من "جورجيو أرماني"، وقد تميز الفستان بنعومته ورقته، إذ صُمم من الساتان الأنيق، ولإكمال إطلالتها اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر المائل للبرتقالي وتسريحة جديدة عصرية.

جريتا جيروج




اختارت الممثلة الأمريكية فستاناً مميزاً من "فيندي" يتميز بأنه فضفاض بكسرات أنيقة تنساب على الفستان، مع تصميم مميز على الصدر، إذ تزين بشكل قلب جميل مزين بالأحجار اللامعة.

أليساندرا ماستروناردي




ظهرت الممثلة الإيطالية الجميلة بفستان طويل مميز من "شانيل" ذي كتف واحدة، يتميز بحزام عريض رائع من الفرو تقريبًا تزين بالنقشات.

هايدي كلوم




ارتدت فستاناً جذاباً بلون نيود مزينًا أكمله بالكريستال اللامع، وقد تميز بجرأته أيضًا، إذ يأتي بشق عال جدًا وقصّة صدر على شكل V، مع أكمام كولد شولدر فضفاضة.