فساتين

30 نوفمبر 2017

فساتين رائعة من مجموعة "بيرتا باليلتي" لزفاف 2018

تحظى فساتين الزفاف باهتمام خاص في عالم الموضة والأزياء، وكل سنة ننتظر إبداعات أشهر المصممين ودور الأزياء، والذين يتبارون في تصميم أفضل الفستانين وأكثرها إثارة وإبرازاً لجمال العروس في ليلة العمر.

ومن بين المصممين الذين تركوا بصمتهم في عالم تصميم فساتين الزفاف، هي "بيرتا باليلتي"، وُلدت في القاهرة في الـ11 من ديسمبر 1964 وعاشت هناك حتى سن الـ3 سنوات، كما أطلقت علامتها التجارية في العام 2004، وتمتلك دار بيرتا العالمية.



ومن الجدير بالذكر أنها صممت فستان الزفاف الأول للنجمة التركية "نسليهان أتاغول".

تتميز "بيرتا" بتصميماتها الخلابة وبصمتها القوية في عالم فساتين الزفاف والسهرة، ومن خلال مجلة "مارثا ستيورات"، نقدم لكِ أجمل فساتين الزفاف من مجموعتها لخريف 2018:

الجاذبية عنوانك



فستان جذاب يتميز بالرقبة المرتفعة والتوب الشفاف المطرز، وبشقين عاليين من الأسفل يكشفان عن جمال ساقيكِ.

البساطة كل الجمال



فستان أنيق بنفشة بسيطة وتصميم بسيط لكنه جذاب. يعتمد الفستان على التطريزات البسيطة على الصدر وقماش التل ذي النقشات الخفيفة جدا، وقد أضافت قصة الصدر على شكل حرف V جاذبية خاصة على الفستان.

أناقة تصميم البوق



يتميز الفستان بتصميم البوق " Trumpet" إذ إنه مستقيم حتى الركبتين ويأتي بنفشة بسيطة من الأسفل. ويتميز الفستان بالتطريزات الأنيقة على التوب مع حمالة رفيعة تلتف على الرقبة.

نعومة الدانتيل

  



سيضفي ذلك الفستان أناقة وجمالاً على قوام العروس، إذ ينساب على الجسم بنعومة. ويتميز بالدانتيل الأنيق وتوب ذي أكمام "الكولد شولدر" مزين بالورود الناعمة، وكما ترين فالتصميم مفعم بالأنوثة.

أناقة أكمام الكاب



طغت أكمام الكاب على تصاميم فساتين الزفاف، وهي فعلا تضفي اناقة من نوع خاص على التصميم مثل ذلك الفستان الذي تميز بتوب تزينه تطريزات الورود وأوراق الشجر على الأكمام والرقبة كما تتناثر بشكل ناعم على جانبي الخصر.

وأضيفت للفستان قطعة علوية من التل ذات حزام رقيق جدا ذي فيونكة صغيرة.

جمال قصة الصدر على شكل قلب



هذا الفستان من أحب التصاميم في تلك المجموعة، إذ جمع في تصميمه بين الجاذبية، والأناقة والبساطة والأنوثة أيضاً، وذلك بفضل الدانتيل الأنيق الذي يزين كامل الفستان مع قصة الصدر على شكل قلب المفضلة لدى معظم الفتيات.