موضة

21 مارس 2023

أنماط أحذية تتناسب بشكل مثالي مع جينز الـ MoM

يعد جينز الـ Mom Fit أو كما يُطلق عليه بعضهم الـ Mom Jeans من أكثر التصاميم رواجا في العالم؛ إذ تختاره المرأة العملية لإطلالاتها اليومية،اليومية؛ لأنه مريح وأنيق في الوقت نفسه.

ويمتاز هذا التصميم بخصره المرتفع، وساقيه الواسعتين وربما هذا ما يجعله مثاليا لأغلب الفتيات، خاصةً في حال تم تنسيقه مع القطع العلوية المنسابة كالبلايز الناعمة والقمصان الفضفاضة.

وعلى الرغم من أن هذا الستايل من الجينز يعد مثاليا لمعظم النساء، إلا أن كثيرات لا يخترنه بسبب عدم قدرتهن على اختيار الحذاء المناسب له.

لذلك؛ نستعرض في السطور القادمة، بعض أنماط الأحذية التي يمكنكِ انتعالها مع جينز الـ Mom Fit، والتي ستساعدك في الحصول على إطلالة كاملة وجذابة.

صنادل سترابي



تمتاز صنادل السترابي بالأربطة التي تكون إما عديدة أو قليلة ورفيعة، لكنها من الموديلات التي لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة.

ويعد هذا النمط من الأحذية بالذات رائعا مع جينز الـMom Fit الفضفاض.

أحذية تشانكي الرياضية



تعتبر أحذية تشانكي الرياضية (الضخمة) من أكثر الموديلات التي تُشعر النساء بالراحة، فهي شبابية وعصرية وأيضا مناسبة للمشي، كما أنه يضيف بضع سنتمرات لطولك.

وهذا النمط من الأحذية متوفر بتصميمات متنوعة وألوان مميزة، وهذا ما يجعله يليق بتصميم جينز الـ Mom Fit، بحسب ما يؤكده خبراء الموضة.

أحذية اللوفرز



تحمل أحذية اللوفرز طابعا ذكوريا، إلا أن كثيرات من النجمات اعتمدنها منهن جنيفر آنستون وداكوتا جونسون، حتى أنها أصبحت من الموديلات الأساسية لدى دور الأزياء العالمية مثل "غوتشي" و"بوتيغا فينيتا".

 وبحسب خبراء الموضة، تتناسب هذه الأحذية الجلدية الكلاسيكية مع جينز الـMom بشكل مثالي وأنيق.

أحذية البالرينا



تفضل كثيرات من النساء انتعال الأحذية المريحة والمسطحة مع بنطلون الجينز مهما كان موديله أو لونه.

وبحسب خبراء الموضة، يعد حذاء الباليرينا من القطع الأنيقة والعصرية التي تناسب بنطلون جينز الـ Mom Fit؛ إذ يضف على إطلالتك كلاسيكية وجاذبية.