موضة

13 يوليو 2023

اتجاهات موضة اعتمدتها النجمات في صيف 2023

بدأ فصل الصيف، وحان موعد ارتداء ملابس السباحة والصنادل والفساتين. وعلى الرغم من أن الانتقال من الربيع إلى الصيف ليس تحديا صعبا، فإنه يتطلب الكثير من التفكير لاختيار القطع المناسبة والرائجة.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن أفضل طريقة لمعرفة الصيحات الرائجة هي النظر إلى إطلالات النجمات مثل ريهانا وجيجي حديد وجنيفر لوبيز واختيار ما يناسبك منها.

هنا نستعرض في السطور القادمة، بعض اتجاهات الموضة الرائجة هذا الصيف والتي اعتمدتها النجمات قبل ذلك.

السترابلس



سواء كنت تفضلين ارتداء القطع السترابلس أم لا، فإنها عادت هذا الموسم وبكل قوة من خلال الفساتين والبلايز، وقد اعتمدت هذه الصيحة العديد من النجمات مثل هايلي بيبر وإميلي راتاجكوسكي ولورا هارير.

ويمكنكِ اعتماد الفساتين السترابلس مع الأحذية المريحة واللافتة للنظر، لكي تحصلي على إطلالة مميزة، أما البلايز فيمكنكِ اعتمادها مع التنانير أو الشورتات أو حتى البنطلونات الكتان.

تيشيرت الرسومات



التيشيرتات ذات الرسومات بقصاتها الواسعة وتصاميمها المتنوعة عادت لتتصدر الترند في عالم الموضة والأزياء من جديد، وقد شوهدت العديد من النجمات وهن يرتدين هذه القطعة مؤخراً، منهن كيم كارداشيان وريهانا وكاردي بي، حيث اعتمدنها مع التنانير الميدي والقصيرة وبنطلونات الجينز.

البكيني بألوان جريئة



يرتبط فصل الصيف في أذهاننا بالشاطئ وملابس السباحة التي تعد أساسية وضرورية بالنسبة لنا، وهذا الصيف يُعد البكيني ذو الألوان الجريئة مثل الفوشيا والأصفر والأخضر الأكثر رواجا، خاصةً بعدما اعتمدته العديد من النجمات مثل كيندال وكايلي جينر.

فستان غطاء الرأس



يمكنكِ اعتماد فستان غطاء الرأس في جميع المناسبات الرسمية فهو مميز ولافت للنظر، وقد ظهرت به العديد من النجمات مثل آن هاثاواي وويني هارلو، وقد اشتهر بتصميم هذا الفستان المصممان إيف سان لوران وعز الدين عليا.

التنانير الطويلة



تعتقد نسبة من الفتيات أن الطقس الحار يحتاج إلى تنورة قصيرة، لكن الكثير من النجمات مثل كاتي هولمز وجنيفر لوبيز وتايلور سويفت أثبثن عكس ذلك، وظهرن خلال فصل الصيف بتنانير طويلة مريحة وفضفاضة.