موضة

29 مارس 2024

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

يتمحور اهتمامنا على إطلالاتك، في أواخر أيام الشهر الفضيل أو تاليًا في العيد السعيد، ولاختصار الطريق على بحثكِ المستمر عن أفضل التصاميم الراقية بأقمشتها وقصّاتها وأعمال التطريز والشك الفاخر، قمنا بجولة على آخر نتاج العلامات الإماراتية والخليجية البارزة وعدنا بهذه الباقة المميزة:



تعكس هاتان الإطلالتان من علامة الأزياء الإماراتية الراقية Sekka 38 فكرة المجموعة وهي روح المغامرة لاكتشاف أماكن جديدة، ويأتي التصميمان بأقمشة فاخرة، وبلون الزهري "بوا دو روز" بدرجتين، ويتزينان بالأزهار والدانتيل والقصاصات المصممة بدقة، والتي تضيف لمسة من التوهج مع الحفاظ على مظهرها البسيط.



هذه الإطلالة من "Mauzan" العلامة الإماراتية الراقية التي تعد من أقدم البراندات المحلية، اخترناها من أحدث مجموعة "الفصل 31" والتي تحتفل بالراحة والرقي، وتوازن بين السهولة والأناقة غير الرسمية. عباءة بأقمشة شفافة مزخرفة ومطرزة يدويًا تعكس اهتمام موزان الدقيق بالتفاصيل، وتعد إضافة رائعة لخزانتك، وتستقر فيها لسنوات طويلة.



اللون الأصفر في هذا القفطان المميز بقماشه اللماع، يعبر عن براعة علامة "Aquillora"في تقديم تصاميم معاصرة تعبر عن أحلام وقوة ومرونة المرأة، وهي من ضمن تشكيلة أتت بعنوان "Odyssey of Power”. يظهر التزام أكويلورا بتمكين المرأة في كل غرزة.



ولإطلالتكِ اليومية اخترنا لكِ هذه العباءة المميزة، والتي تأتي على شكل "روب" من قماش الكتان الصيفي الخفيف بلونها القوي، والتي تعكس البساطة الممهورة بالحرفية، ومبادئ الخياطة المريحة السهلة. فإذا كنتِ من هواة الإطلالات اللافتة، حتمًا سيجد هذه اللوك طريقه إلى قلبكِ، ومن ثم خزانتكِ من مجموعة "salfa".



فستان طويل انتقيناه من مجموعة "Hashimi" لربيع وصيف 2024، يعبر عن جماليات أسلوب العلامة مع لمسة عصرية. يعكس بلونه الوردي أعماق النسيج الساحر وأنماطًا مميزة من التطريز، ويضفي إحساسًا بالأناقة الأنثوية الراقية.



التطريز المبتكر بزخارف كونية لفستان الشيفون هذا، من تصميم هنيدة صيرفي السعودية المعروفة بابتكاراتها. فستان مشغول بحرفية عالية، يعتبر من القطع المميزة والملائمة للمناسبات الاحتفالية التي تبحث فيها السيدة عن إطلالة تلتقي فيها الأناقة العصرية مع اللمسة التقليدية.



واختيارنا الأخير وقع على هذا التصميم الجميل للمصممة العُمانية نور البحراني، وهو مميز بقصته والتفاصيل المحاكية للكايب، وبزخارفه المتناثرة من أنماط الأزهار. ويحاكي الثوب الأمواج التي تضفي الحيوية على مصدر الإلهام المائي الذي استقت منه المصممة فكرة مجموعة الربيع الأخيرة.

أخبار ذات صلة

في يوم المرأة الإماراتية.. مصممات أزياء وصلن العالمية