موضة

8 ديسمبر 2023

صحوة الطبيعة في فساتين زفاف جورج شقرا

جورج شقرا هو من المصممين اللبنانيين المخضرمين الذين تركوا بصمات واضحة في تصاميم الخياطة الراقية، يتصف نهجه الإبداعي بالجمع بين المهارة الحرفية والجودة من جهة، وأناقة التصميم ووضوح القصّات من جهة ثانية. وبالفعل، يمكن إطلاق تسمية السهل الممتنع على نتاجه الإبداعي ككل.



لمساته الفريدة في تصاميم الهوت كوتور، امتدت إلى مجموعات أزياء العرائس التي يطلقها ضمن خط "Chakra Bridal" في كل موسم جديد، وآخرها مجموعة "Bloom"، في إشارة منه إلى ولادة الحب من جديد، وصحوة الطبيعة في كل ربيع.



 جسد هذه الأثواب روح الحب المزدهر، ويتشابك فيها الجمال والرومانسية بوئامٍ تام، ليصبح  كل فستان بطلاً لقصة حب، ورحلة من الفخامة والحرفية. تخلق الأذيال الانسيابية أبعادًا كبيرة، بينما تروي تفاصيل الدانتيل المعقدة حكايات من الرقة والأناقة.



في هذه التصاميم الناعمة، تعانق أقمشة الحرير والكريب موتيفات الزهور وأوراق الأشجار المطرزة على شلالات من الساتان، وتحاكي تطريزات الورود رومانسية أقمشة التول والدانتيل. وفي مكان آخر، تزين زهور الأورغانزا الحريرية المصنوعة يدويًا فستانًا ساهرًا وساحرًا من الساتان.



ويعد كل فستان بمثابة تكريم موقر للعجائب المعقدة الموجودة في عالم النباتات. وداخل مشغل شقرا، يقوم الحرفيون المهرة بصناعة كل قطعة، مما يضمن أن كل التفاصيل تعكس فخامة الأزياء الراقية، ويجعل من كل ثوب تحفة فنية ذات أناقة لا مثيل لها.



هذا غيض من فيض الجمال الذي تجسده هذه الأثواب، وتحاكي حلم عروس الربيع بإطلالة رومانسية تجذب إليها الأنظار في يومها الكبير.

أخبار ذات صلة

فساتين زفاف حالمة من جورج حبيقة.. وهذه خياراتنا