موضة

14 أبريل 2024

إطلالات يسرا.. كل ما تكبر تحلى

تتمتع الفنانة المصرية يسرا، بحضور جذاب أمام الكاميرا أهَّلها لتكون من أهم النجمات المصريات والعربيات، وصاحبة شعبية واسعة بسبب نجاح مشاريعها الفنية في السينما والشاشة الصغيرة.

صحيح أن يسرا تُعرف بأناقتها، ولكن في السنوات الأخيرة باتت نجمة محببة لدى الماركات العالمية من ناحية الأزياء أو المجوهرات.

في هذا السياق، تتعاون يسرا مع خبير المظهر سدريك حداد الذي يختار لها قطعاً متنوعة، وأحدث تعاون النجمة مع خبير المظهر اللبناني، تغيراً واضحاً في لوكاتها، حيث اتجه حداد إلى اختيار قطع من أهم دور الأزياء العالمية ومصممي الأزياء المعروفين، من Valentino إلى Carolina Herrara وTaller Marmo وغيرهم.

كما اختار حداد باقة من المصممين اللبنانيين من بينهم: طوني ورد، وجورج حبيقة، ورامي قاضي، وغيرهم.

على الضفة نفسها، تطلّ يسرا بستايل مريح، هو عبارة عن أثواب فضفاضة وأقمشة مريحة من الساتان والشيفون والأقمشة اللماعة.

وتتزين تلك الفساتين بالتطريزات البراقة والملونة، والأهم من كل هذا أنها تطل بألوان مليئة بالحياة على غرار البنفسجي والأزرق والأبيض. ولكن تعتمد الممثلة على اللون الأحمر على اختلاف درجاته، هذا اللون الذي يذكرنا بالنجمات في ستينيات القرن الماضي، يبدو لافتاً على قوام وملامح يسرا المعروفة بشعرها الأشقر وبشرتها الفاتحة.

وعلى سبيل المثال، اختارت يسرا فستاناً أحمر اللون من لمسة المصممة زينة زكي، وارتدت معه قفازات طويلة حمراء.

أما من ناحية تسريحات الشعر، فتعتمد يسرا على تسريحة الشعر القصير التي عرفت بها لسنوات طويلة. ولا تتخلى عن الشعر القصير ولكنها قد تترك الحرية لشعرها لتتحول قصّته إلى الـ "كاريه" قصير، أو تقص أطرافه فتبرز ملامح وجهها الهوليودية.

تتعاون يسرا مع عدد كبير من مصففي الشعر من بينهم اللبناني جورج المندلق. أما بالنسبة إلى لمكياج، فتتعاون مع العديد من خبراء تجميل من بينهم اللبنانية مايا يمين.

والملاحظ أنها تركز على أحمر الشفاه البارز بدرجات الأحمر، واللون البرتقالي الذي يقلب إطلالتها رأساً على عقب.

أخبار ذات صلة

إيناس الدغيدي: يسرا رفضت تقبيل فنان بسبب أسنانه.. وهذه الجملة تبكيني