موضة

23 يناير 2023

أفكار متنوعة لتنسيق الكروب توب مع الحجاب

تُعرف الكروب توب بأنها بلوزة قصيرة تكشف جزءا من البطن، وأصبحت رائجة في الفترة الأخيرة وترغب جميع النساء في شرائها وارتدئها، إلا أن المرأة المحجبة تشعر بحيرة ويدور سؤال واحد في عقلها عندما تراها وهو كيف يمكنها أن ترتدي الكروب توب مع الحجاب؟
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن الحجاب ليس عائقا أمام أناقتك؛ إذ يمكن للمرأة المحجبة تنسيق الكروب توب مع عدد كبير من القطع والإكسسوارات، كما يمكنها اعتمادها في العديد من الإطلالات سواء الصباحية أو المسائية.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار المتنوعة التي قد تساعد المرأة المحجبة على تنسيق الكروب توب مع مختلف إطلالاتها.

نسقي الكروب توب مع القميص الأبيض





لإطلالة عصرية وشبابية لا تترددي في تنسيق الكروب توب مع القميص الأبيض؛ إذ يمكنكِ اختيار بنطلون رسمي أو جينز وقميص باللون الأبيض وأضيفي له كروب توب بأي لون أو تصميم يناسبك ويناسب طبيعة جسمك. ويمكنك تنسيق الكعب العالي مع هذه الإطلالة أو يمكنك اختيار سنيكرز أو صندل مسطّح للوك نهاري.

نسقي الكروب توب مع الفساتين





إذا كنت صاحبة أسلوب عصري وجريء فهذا التنسيق يناسبك تماما. اعتمدي كروب توب السادة أو الملون، مع فستان إما ناعم وسادة أو مزين بالورود والأزهار الملونة، لكن إذا اخترت الفستان المنقوش فنسقيه مع الكروب توب السادة والعكس كذلك إن كان الفستان سادة فمن الأفضل تنسيقه مع الكروب توب الملون، وذلك لتحصلي على إطلالة منعشة تتناسب مع جميع الفصول، واعتمدي الأحذية المريحة مع هذه الإطلالة لتجعليها كاجوال وعملية.

نسقي الكروب توب مع التنانير





لا يوجد خيار أفضل من تنسيق الكروب توب مع التنانير الطويلة بالنسبة للمحجبات. فإن كنت تبحثين عن إطلالة محتشمة وبالوقت ذاته لا تفضلين ارتداء الفساتين أو القمصان الطويلة. فنسقي الكروب توب مع تنورة طويلة وأنيقة.

نسقي الكروب توب مع البناطيل الواسعة





هل تبحثين عن إطلالة عملية وأنيقة، إذن اختاري الكروب توب ذا اللون الهادئ والمميز، ونسقيه مع قميص بلون حيادي وبنطلون واسع بلون يناسب إطلالاتك، ويمكنكِ اختيار حجاب من نفس لون البنطلون أو البلوزة وارتداء حذاء رياضي. وبهذا تحصلين على إطلالة عملية أنيقة ومريحة.