موضة

16 نوفمبر 2022

موديلات تنانير مثالية للنساء اللاتي تخطين سن الأربعين

تشعر الكثير من السيدات بعد تخطي سن الأربعين، أن هناك بعض الملابس التي يجب عليهن الابتعاد عنها وعدم ارتدائها، لكن وبحسب خبراء الموضة فإن اللواتي تقدمن في العمر يمكنهن ارتداء جميع الملابس واتباع جميع صيحات الموضة.
وتشعر العديد من السيدات أنه بمجرد تخطي سن الأربعين فإن عليهن تجنب ارتداء التنانير بمختلف ألوانها وأشكالها، وارتداء البناطيل والفساتين فقط، لكن في الحقيقة هناك الكثير من موديلات التنانير التي تتناسب مع مختلف الأعمار والتي يمكن لجميع السيدات ارتداؤها دون تردد، لأنها تضمن لهن إطلالة مريحة وأنيقة.
لذلك، نستعرض في السطور المقبلة، بعض موديلات التنانير الرائجة هذا العام، وتتناسب بشكل مثالي مع السيدات اللواتي تخطين سن الأربعين.

التنورة الميدي ذات الثنيات





تُعد التنورة ذات الثنيات هي الرائجة في خريف 2022، سواء كانت أحادية اللون أو ملونة، منقوشة أو سادة، طويلة أو ميدي، فهذه التنورة تعتبر مثالية لجميع الأعمار خاصةً السيدات اللواتي تخطين الأربعين والخمسين فهي أنيقة وتعطي إطلالتك الكثير من الرقي والركازة، ويمكنكِ اعتماد التنورة الميدي الطويلة مع قطعة علوية ناعمة، وحذاء مسطح أو بكعب عالٍ.

التنورة الجلد





تُعد التنورة الجلد من التنانير العصرية التي تتناسب مع مختلف الإطلالات سواء الكاجوال أو الرسمية، كما أنها مثالية لجميع الأعمار، فهي مريحة وكلاسيكية، ويمكنكِ اختيارها باللون الذي يناسب ذوقك وعمرك. فمثلا يمكنكِ اختيارها باللون الأسود أو الخمري لتعطي إطلالتك الكثير من الرقي.

التنورة الكاروهات





التنورة الكاروهات من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات وأيضا السيدات اللواتي يفضلن الإطلالات العصرية وغير التقليدية؛ لأنها تمنحهن إطلالة عملية ومريحة، وأيضًا بسبب تصميمها الكلاسيكي البسيط وألوانها المميزة، لذا لا تترددي في اعتمادها ضمن إطلالتك الخريفية والشتوية مهما كان عمرك.

التنورة الصوف





التنورة الصوف قد تكون عادةً هي الخيار الأول والأخير للأمهات، فهي مريحة وأنيقة وسهلة الارتداء والتنسيق؛ لذا خلال فصلي الخريف والشتاء يمكن لجميع السيدات اللواتي تخطين سن الأربعين اختيار التنورة الصوف الميدي وتنسيقها مع بلوزة صوف بذات اللون ليحصلن على إطلالة عصرية ومناسبة لهن.