موضة

14 سبتمبر 2022

ألوان غير متوقعة سنراها في كل مكان خلال الخريف 2022

عادة ما تكون ألوان فصل الخريف داكنة وخالية من الحيوية، مقارنة بألوان فصلي الربيع والصيف، حيث تبرز معظم الوقت درجات البني الداكن، والعنابي الغامق والرمادي والبرتقالي والأسود.
لكن مع اقتراب فصل الخريف هذا العام، بدأت العديد من دور الأزياء وكبار المصممين بتقديم ألوان غير متوقعة للأزياء، حيث برزت الألوان الباستيلية والمشعة لتصبح الأكثر رواجا ضمن مجموعات خريف 2022 على عكس السنوات السابقة.
هنا، نستعرض في السطور القادمة، بعض الألوان غير المتوقعة التي ستكون في كل مكان خلال الخريف المقبل 2022.

اللون الوردي





يحتل مرتبة عالية في قلوب جميع الفتيات والسيدات، وليس مستغربا أن نراه ضمن الألوان الأكثر رواجا، لكن من غير المتوقع أن نراه في فصل الخريف.
ويمكنكِ هذا الخريف اختيار التنانير الوردية المزينة بالترتر أو الجاكيتات الخفيفة الوردية، كما أن الأحذية ذات اللون الوردي تعتبر مميزة هذا الخريف.

اللون الأصفر





يُعد اللون الأصفر من أكثر الألوان الحيوية الرائجة هذا العام، كما أنه اللون المفضل للنجمات ومدونات الموضة، وإذا كنت تشعرين بأنه لون باهت فيمكنكِ بكل سهولة دمجه مع الألوان الحيوية الأخرى، وذلك لتحصلي على إطلالة مميزة.

اللون الأخضر





على مدى السنوات الماضية كان اللون الأخضر هو اللون المفضل لمحبي الموضة والأزياء بشكل عام، وهذا الخريف سيسيطر اللون الأخضر بظلاله الفاتحة على منصات الموضة، وسيكون هو السائد، فلا تترددي في اقتناء قطع مميزة باللون الأخضر الفاتح.

اللون الأرجواني





اللون الأرجواني كان له سحر خاص خلال عروض أزياء أسابيع الموضة لموسمي ربيع وصيف عام 2022، وبرز أيضا بشكل ملفت على منصات خريف 2022، إذ يمكنكِ هذا الخريف اعتماد اللون الأرجواني لتحصلي على إطلالة حيوية وغير تقليدية.

اللون الأزرق الفاتح





في كل موسم تحتل درجة من درجات اللون الأزرق مركز الصدارة في الموضة، وهذا الخريف يُعد اللون الأزرق الفاتح أو السماوي هو المسيطر على صيحات الموضة، خاصةً وأنه من الألوان الناعمة والمريحة للنظر، بالإضافة إلى أنه يليق بالكثير من الألوان سواء الفاتحة أو الداكنة.

اللون البرتقالي





رغم أن اللون البرتقالي كان سائدا في فصلي الربيع والصيف، إلا أنه سينتقل معنا إلى خريف 2022 بلونه الفاتح الذي يسميه بعضهم البرتقالي المشمشي.