موضة

5 سبتمبر 2022

أفكار إطلالات سهلة التنسيق ومناسبة لخريف 2022

في بعض الأيام يكون لدينا الوقت للنظر إلى خزانة الملابس على مهل، والتخطيط لتنسيق إطلالات رائعة أثناء احتساء فنجان قهوة. وفي أيام أخرى نكون على عجلة من أمرنا، ولا نملك الوقت الكافي للبحث عن إطلالة خريفية بسيطة وأنيقة.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الإطلالات الخريفية البسيطة والمريحة التي يمكنكِ الاستعانة بها عندما تتأخرين عن موعد ما.

فستان الميدي مع الحذاء العالي





إذا كنت تبحثين عن إطلالة خريفية سريعة لكِ في الصباح، فلا تترددي في اختيار فستان الميدي أو حتى الماكسي بالقصة التي ترغبين بها وتنسيقه مع حذاء عال؛ ما سيمنحك إطلالة عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

البنطلون الجينز مع البلوزة المقلمة





تُعد الإطلالات السريعة هي المفضلة لدى أغلب الفتيات، وعادةً ما تكون القطعة الأساسية بها هي البنطلون الجينز مع بلوزة ناعمة يمكنكِ اختيارها مقلمة أو مخططة لكسر رتابة الإطلالة، وقومي بتنسيقها مع حذاء مريح، لتحصلي على إطلالة مميزة وسريعة التنسيق، ومناسبة لجميع خروجاتك سواء الصباحية أو المسائية.

الترانشكوت مع التنورة القصيرة والأحذية العالية





الترانشكوت الذي سيطر على صيحات الموضة في تسعينيات القرن الماضي، عاد هذا الخريف ليصبح من القطع الأكثر روجا على منصات الموضة، ويمكنكِ تنسيقه بكل سهولة وأناقة مع التنانير القصيرة الضيقة أو ذات الثنيات والأحذية الخريفية العالية.

فستان الميدي مع أحذية الكاحل





إذا كنت تبحثين عن إطلالة سريعة ومناسبة للعمل، فيمكنك اختيار فستان الميدي الضيق أو الفضفاض، وتنسيقه مع أحذية الكاحل أو العسكري، وذلك لضمان الحصول على إطلالة مريحة وسريعة.

التنورة الحريرية مع بلوزة ناعمة





تُعد التنورة الحريرية هي القطعة المفضلة لدى أغلب الفتيات، لذلك يمكنكِ الاستعانة بها أثناء البحث عن إطلالة خريفية سهلة التنسيق، ويمكنكِ اعتمادها مع بلوزة ناعمة وبسيطة وأي حذاء مريح ومناسب لكِ. فهذه الإطلالة على الرغم من بساطتها إلا أنه يمكنكِ اعتمادها في جميع الأوقات والمناسبات.

الترانشكوت مع البنطلون الواسع





خلال الانتقال من فصل الصيف إلى الخريف يمكنكِ ارتداء الملابس الأساسية مثل الترانشكوت والبناطيل الواسعة، كما تستطيعين مزجها لتحصلي على إطلالة خريفية رائعة.