موضة

22 أغسطس 2022

كيف تنسقين الأحذية الرياضية ذات الألوان الميتاليك بطرق غير تقليدية؟

تعتبر الألوان الميتاليك من الألوان الرائجة هذا العام، فهي تمنح إطلالتك الكثير من الجرأة والأناقة. وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن ألوان الميتاليك لا تقتصر فقط على اللّون الذهبي، الفضي أو البرونزي بل يمكن أن تحوي جميع الألوان ذات اللمعة.
وتُعد الأحذية الرياضية ذات الألوان الميتاليك من الأحذية الأنيقة، والتي يمكنك اعتمادها في المناسبات والإطلالات اليومية بسبب جاذبية لونها.
وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار المميزة التي قد تساعدك على تنسيق الأحذية الرياضية ذات الألوان الميتاليك ضمن إطلالتك لصيف 2022.

نسقيها مع التنانير القصيرة





إذا كنت ترغبين في ارتداء الأحذية الرياضية ذات الألوان الميتاليك في إطلالاتك اليومية، فيمكنك تنسيقها مع العديد من الأشكال والستايلات الكاجوال. فمثلًا، يمكنك ارتداء حذاء رياضي بلون ذهبي أو فضي مع تنورة قصيرة وبلوزة ناعمة، وزيني إطلالاتك بإكسسوارات عصرية ومميزة.

نسقيها مع الفساتين





إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة شبابية وعصرية، فما عليكِ سوى اختيار الفستان الميدي الأسود، وانتعلي مع هذه الإطلالة حذاء رياضيا بلون ميتاليك كالفضي أو الذهبي أو حتى أي لون لامع.

نسقيها مع البنطلون الجينز





الأحذية الرياضية ذات الألوان الميتاليك من القطع التي تتناسب مع البنطلون الجينز بشكل مثالي؛ لذا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة سهلة وأنيقة، فاختاري بنطلون جينز غامق أو فاتح ونسقيه مع حذاء رياضي بلون ميتاليك، ولا تتردي في إضافة إكسسوارات عصرية إلى إطلالتك كي تعطيها لمسة من الحيوية.

نسقيها مع البليزر





برز البليزر على منصات العروض العالمية لهذا العام، وأصبحت هي القطعة المفضلة للعديد من النساء، إلا أن معظمهن يحترن بلون الحذاء الذي يلائم ألوان البليزر المحايدة، لذلك يمكنكِ اعتماد حذاء رياضي بلون ميتاليك؛ إذ سيتناسب مع البليزر ويضيف له الكثير من الجمال.

نسقيه مع الشورت القصير





الشورتات القصيرة أو تلك التي تصل إلى فوق الركبة بقليل تعدّ من القطع الرائجة جدّا هذا الموسم، كذلك الأمر بالنسبة للأحذية الرياضية ذات الألوان الميتاليك، لذلك يمكنكِ جمع هاتين الصيحتين معا واختاري شورتا قصيرا بلون ترابي أو عصري وأضيفي له الحذاء باللون الفضي أو الذهبي.