موضة

8 أغسطس 2022

أفكار متنوعة تساعدك على تنسيق البليزر بأناقة في 2022

يُعد البليزر من القطع الأنيقة والأساسية في خزانة جميع الفتيات والسيدات، خاصةً وأنه يمكن تنسيقه مع جميع القطع والألوان.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن البليزر من القطع المحايدة، لذلك يمكنكِ إضافته مع جميع إطلالاتك الرسمية وغيرها، فهو يليق بالفساتين والتنانير وحتى بناطيل الجينز.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق البليزر ضمن إطلالاتك لعام 2022.

نسقيه مع الجينز الضيق





يتناسب الجينز الضيق بشكل مثالي مع البليزر، ويجعل إطلالتك تبدو عصرية وشبابية، ولتزيدي من أناقة إطلالتك اختاري الجينز الضيق باللون الأزرق إما الفاتح أو الغامق، ونسقيه مع بليزر باللون الأبيض أو البيج، وأضيفي لإطلالتك بعض الإكسسوارات المميزة أو وشاحا بلون حيوي.

نسقيه مع إطلالة حريرية





عادت صيحة القطع الحريرية إلى واجهة الموضة هذا العام، وظهرت بطريقة أكثر عصرية وبألوان أكثر حيوية؛ ويمكنكِ تنسيق تنورة حريرية مع بلوزة صيفية وبليزر باللون الأبيض،ويمكنك أيضا تنسيق البليزر مع فستان حريري ناعم بطول الركبة أو الكاحل، ولتحصلي على إطلالة كلاسيكية انتعلي صندلا بكعبٍ عالٍ.

نسقيه مع الفساتين القصيرة





تُعد الفساتين القصيرة الموردة من القطع المفضلة لدى الفتيات، خاصةً في فصل الصيف عند الذهاب إلى جمعات الأصدقاء أو في الخروجات الصباحية، ويمكنكِ بكل سهولة تنسيق الفستان بطريقة تجعله يبدو أكثر أناقة وعصرية من خلال إضافة البليزر له. فمثلا اختاري فستانا قصيرا أو "ميدي" ونسقيه مع بليزر على كتفيك، وانتعلي حذاء مريحا.

نسقيه مع بلوزة ناعمة





للحصول على إطلالة رسمية وأنيقة، نسقي البليزر مع بلوزة ناعمة أو كروب توب إما بلون حيادي أو لون حيوي واحد، واختاري حذاء بكعبٍ عالٍ ليعطي إطلالتك المزيد من الأناقة.

نسقيه مع توب الكورسيه





يعتبر التوب الكورسيه من القطع التي لاقت رواجا كبيرا خلال السنوات الماضية، وأصبح هو القطعة التي لا تتخلى عنها مدونات الموضة، ويمنكِ تنسيقه بكل سهولة مع البليزر، فقط قومي باختيار توب الكورسيه المزين بالدانتيل أو الشيفون الملون بألوان جريئة أو هادئة ونسقيه مع بليزر واسع وحذاء الكعب العال، لتحصلي على إطلالة مميزة، ومناسبة للحفلات وجمعات العشاء المسائية.