موضة

21 أبريل 2022

عودة بنطلون "ستيروب" مجددا.. أفكار عصرية لتنسيقه في 2022

بدأت تعود للواجهة خلال الآونة الأخيرة العديد من الصيحات التي كانت تحظى بشهرة واسعة خلال حقبتي الثمانينات والتسعينات، وذلك على صعيد الملابس، الإكسسوارات أو قصات الشعر، وجاءت عودة تلك الصيحات على هذا النحو لتعكس مدى تميزها وجمالها.

ومن أبرز هذه الصيحات التي بدأت تتسلل للواجهة وينتظر أن تعود بقوة خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد ظهورها اللافت مؤخرا على منصتي "تيك توك" و"إنستغرام"، هي صيحة بنطلون الستيروب stirrup، أو البناطيل المزودة بوصلة إضافية عند منطقة كعب القدم.

ولكل مَن تتساءل الآن عن الطريقة التي يمكن أن تمزج بها تلك الصيحة مع تحديثات الموضة في 2022، فإننا نقدم لك فيما يلي 5 أفكار يمكنك الاستعانة بها لإعادة تقديم تلك الصيحة والاستفادة منها بطريقة عصرية مميزة، تمنحك الإطلالة التي ترغبينها في 2022.

وتلك الأفكار التي يمكنك أن تنسقي بها صيحة بنطلون الـ stirrup في 2022 هي كما يلي:

ارتداء بنطلون الـ stirrup مع سترة عصرية لعطلة نهاية الأسبوع



يمكنك مزج السروال مع سترة أنيقة لإبقاء الإطلالة مريحة ومميزة دون تحويلها إلى إطلالة كاجوال بشكل زائد. وبالنسبة للحذاء، يمكنك انتعال حذاء بكعب سميك أو بكعب kitten، ويفضل انتقاء اللون الأبيض، ويمكنك أيضا اختيار حذاء رياضي بسيط التصميم.

ارتداء بنطلون الـ stirrup مع بليزر طويل لمكان العمل



يمكنك مزج هذا البنطلون مع بليزر طويل لحضور الاجتماعات أو الفعاليات المختلفة التي تحضرينها طوال أيام العمل، خاصة وأن البليزر يضمن لك تغطية منطقة الأرداف بشكل جيد، وهو ما يمنحك الشعور بأن تلك البناطيل مريحة كما بناطيل العمل العادية. وينصح باعتماد بنطلون أسود مع بليزر أبيض إلى جانب انتعال حذاء pump أسود لإطالة الساقين، أو أبيض أو أي لون فاتح آخر لتعزيز جمالية الإطلالة ومستوى حداثتها.

ارتداء بنطلون الـ stirrup مع سترة مخططة وحذاء لوفر



لك أن تعلمي أن مزجك تلك القطع مع بعضها البعض هو خير ضمان لك لتتمتعي بإطلالة عصرية تماما في 2022، لاسيما إذا اخترت سترة يصل طولها دون منطقة الأرداف وتغطي ظهرك بعض الشيء، مع انتعالك حذاء لوفر مزود بنعل ضخم بعض الشيء.

ارتداء بنطلون الـ stirrup مع تيشيرت متناسق وجاكت قصير



لو كنت تريدين حقا التمتع بإطلالة بسيطة وعصرية في الوقت نفسه، فيمكنك مزج هذا البنطلون مع تيشيرت متناسق وجاكت قصير يصل طوله أعلى منطقة الأرداف مباشرة. ولك أن تعلمي أن توحيدك اللون في تلك القطع سيجعلك تبدين أطول وأنحف، حتى لو قررت انتعال حذاء رياضي أو حذاء بكعب في الأخير، وهو ما يضمن لك أناقتك.

لف بنطلون الـ stirrup على حذاء الكعب العالي



لك أن تعلمي أن واحدة من الأفكار المميزة لتنسيق هذا البنطلون في 2022 هو لفه من أسفل على حذاء الكعب، لتحصلي على إطلالة مكونة من طبقات. ويمكنك تنفيذ تلك الإطلالة بالاعتماد على حذاء pump أسود متناسق أو بلون آخر متناقض لإكمال الشكل العام.

الابتعاد عن مزج هذا البنطلون الثمانيني مع سترة علوية من الحقبة نفسها



قيامك بذلك سيمنحك إطلالة مماثلة لإطلالات الهالوين ولن تكون مناسبة لنشاطاتك اليومية؛ ولهذا ينصح بمزج البنطلون مع بلوزات أو بليزرات عصرية لضمان حداثة الإطلالة.