موضة

4 أبريل 2022

أفكار تساعدك على إعادة ارتداء القطع الكلاسيكية من خزانتك

تمتلئ خزانة ملابس معظم السيدات والفتيات بالعديد من القطع القديمة ذات الموديلات الكلاسيكية والتي لا يمكن اختيارها إلا في بعض المناسبات الرسمية أو اجتماعات العمل، وعادةً ما تكون هذه القطع غالية الثمن وأنيقة في الوقت ذاته.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على إعادة إرتداء هذه القطع الكلاسيكية ضمن إطلالة مميزة ومناسبة للحياة اليومية العملية.

نسقي الكارديجان اللامع مع البنطلون الأسود الواسع





البنطلون الأسود الواسع من القطع الكلاسيكية الموجودة لدى كل سيدة في خزانة ملابسها، خاصة وأنه يتم ارتداؤه بالعديد من الطرق التي تجعله مرّة يبدو رسميًا وأخرى عصريًا وشبابيًا، لذلك فهو من القطع الكلاسيكية الأساسية ويمكنكِ خلال إطلالاتك اليومية تنسيقه مع الكارديجان العصري، ولتزيدي من أناقة إطلالتك اختاري حذاء بنقشة النمر.

نسقي التنورة الميدي مع البلوزة الملونة





تُعد التنورة الميدي من القطع المثالية لجميع الفصول، بالإضافة إلى أنها من القطع الموجودة بشكل دائم في خزانة أي سيدة أو فتاة، فهي القطعة السحرية التي تتناسب مع مختلف الإطلالات، إذ يمكنكِ اختيارها مع القميص الأبيض للإطلالات الرسمية، أما إذ كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة كاجوال فنسقيها مع البلوزة الملونة، وأضيفي لإطلالتك حزام الخصر العريض ليزيد من جمال الإطلالة وأناقتها.

إطلالة كاملة من الجينز مع حذاء رياضي





تُعد ملابس الجينز من القطع الكلاسيكية التي يمكنكِ الاسثمار بها، خاصة وأنها قد تدوم معكِ إلى الأبد، فهي تتناسب مع جميع الفصول، فمثلًا يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز مع قميص أو جاكيت جينز لتحصلي على إطلالة شبابية عصرية، وانتعلي الحذاء الرياضي المناسب لهذه الإطلالة.

المعطف الوشاح مع الليغنغز





الليغنغز من أكثر القطع الكلاسيكية شعبيةً عند الفتيات، فهو شبابي وعصري ويضيف لمسة من الحيوية إلى أي إطلالة مهما كانت بسيطة، ويمكنكِ تنسيقه خلال فصل الربيع مع المعطف الوشاح لتحصلي على الدفء والأناقة في الوقت ذاته. والحذاء اللوفر من الأحذية المثالية لهذه الإطلالة.

الفستان الطويل مع المعطف





الفستان الطويل مع المعطف من الستايلات التي لا تموت أبدا، فهذه الإطلالة الناعمة والبسيطة تمنحك الرقي والأناقة، ويمكنكِ تنسيقها مع حذاء بكعبٍ عالٍ في المناسبات الرسمية، ومع حذاء رياضي أو حذاء مسطح في الخروجات اليومية.