موضة

23 مارس 2022

موديلات فساتين عصرية مناسبة لصاحبات الثدي الكبير

تواجه الكثير من الفتيات والسيدات اللواتي يمتلكن صدرًا كبيرًا صعوبة في اختيار الفساتين المناسبة لهن، خاصةً أن بعض الموديلات قد تتسبب في بروز حجم الثدي بشكلٍ مبالغ به، وهذا بالطبع يشعرهن بالخجل وقد يؤثر على أناقتهن.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض أنماط الفساتين العصرية التي تتناسب بشكل مثالي مع صاحبات الثدي الكبير.

الفساتين الملتفة Wrap Dresses



خلافًا للاعتقاد الشائع؛ فإن الفساتين الملتفة تساعد الفتيات والسيدات اللواتي يمتلكن صدرًا كبيرًا على إخفاء عيوب الجسم، خاصةً إخفاء حجم الصدر الكبير وإظهار الفتاة بإطلالة أكثر نحافة وطولا.

وبحسب الخبراء الموضة والأزياء، فإن الفساتين الملتفة تجذب النظر إلى منطقة الخصر، وتُبعد التركيز عن منطقة الصدر.

الفساتين بياقة عالية وحزام خصر



تُعد الفساتين ذات الرقبة العالية من القطع المريحة والأنيقة بالنسبة لصاحبات الثدي الكبير، كما أنها تساعد على تحديد منطقة الصدر بطريقة انسيابية، وتمنحه حجمه الطبيعي من دون أي زيادة، ويمكنكِ إضافة حزام خصر للفستان لتعطيه طابعا عصريا وجذابا، لكن تجنبي ربط الحزام بإحكام؛ لإن ذلك سيجعل منطقة الصدر تبدو أكبر حجمًا وأكثر ضخامة.

فساتين بياقة حرف V



إذا كنتِ صاحبة ثدي كبير، فمن أفضل موديلات الفساتين لكِ هو ذلك الموديل الذي يتميّز بالياقة على شكل حرف V، فهذه القصّة كفيلة في إعادة التوازن إلى جسمكِ، كما أنّها من بين الموديلات التي تجذب العين إلى نمط الفستان دون أن تظهرك بشكل سيئ أو مبتذل.

الفساتين الضيقة من منطقة الخصر



يمكن لصاحبات الثدي الكبير اختيار الفساتين الضيقة من منطقة الخصر أو تلك التي تُربَط من الخصر؛ لأن هذا الموديل من الفساتين يعطي مظهرًا محددًا للصدر، لكن عليكِ اختياره بلون وتصميم يناسب شكل جسمك.

الفساتين الضيقة بقصة مستقيمة



فساتين الزفاف الضيقة وذات القصة المستقيمة هي من بين الموديلات التي تليق بكِ إذا كنتِ صاحبة ثدي كبير، وذلك لأنها تعطي منطقة الصدر حجمًا غير مبالغ فيه، كما تعطيه منظرًا مرتبًا، ولا تلفت النظر إلى منطقة الصدر.

وفي النهاية؛ ينصح خبراء الموضة والأزياء صاحبات الثدي الكبير، بالابتعاد عن الفساتين التي تحتوي على تفاصيل مبالغ بها من عند منطقة الصدر، سواء كانت تطريزات أو كشاكش؛ لأن ذلك سزيد من حجم الصدر ويؤثر على أناقة إطلالتك.