موضة

22 مارس 2022

ألوان نسّقيها مع البنفسجي في إطلالاتك عام 2022

يتصدر اللون البنفسجي بدرجاته المختلفة ألوان الموضة النسائية للعام 2022، فهو من الألوان الجذابة والمبهجة، إلا أن معظم النساء يجدن صعوبة في طريقة تنسيقه فيبتعدن عنه.
لكن إذا كنتِ ترغبين بإضافة لمسة مبتكرة من الأناقة إلى إطلالاتك، فلا تترددي في اعتماد اللون البنفسجي بمختلف تدرجاته في إطلالاتك، وفي السطور القادمة سنستعرض بعض الألوان والدرجات التي تتماشى مع اللون البنفسجي، لتنسقيها ضمن إطلالاتك المقبلة.

نسقي اللون البنفسجي مع الأزرق





بحسب خبراء الموضة والأزياء فإن درجات اللون الأزرق تعمل على نحو متناغم مع عدد من درجات اللون البنفسجي، وهو المزيج الذي يمكنك تجربته واعتماده ضمن معظم إطلالاتك.

نسقي اللون البنفسجي مع البيج





يتماشى اللون البيج مع مختلف الألوان لذلك لا يمكن لجميع الفتيات والنساء الاستغناء عنه، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة استثنائية فجربي تنسيق اللون البنفسجي بجميع درجاته مع اللون البيج.
مثلاً؛ اختاري بدلة كاملة باللون البنفسجي مع قميص باللون البيج، أو نسقي التنورة البنفسجية مع قطعة مميزة باللون البيج.

نسقي اللون البنفسجي مع الوردي





يشكل اللونان البنفسجي والوردي ثنائية مثالية معًا، لذلك تفضل معظم النساء تنسيقهما معا خاصة في فصلي الربيع والصيف. فمثلا، يمكنك ارتداء بنطلون من اللون البنفسجي مع بلوزة باللون الوردي، أو حتى تنسيق حقيبة صغيرة ذات لون بنفسجي مع إطلالة كاملة باللون الوردي.

نسقي اللون البنفسجي مع الأبيض





يعتبر اللون الأبيض من الألوان الأنيقة والمريحة للنظر، كما أنه يجعل الإطلالة تبدو مميزة، ويمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع جميع الألوان بما فيها اللون البنفسجي. فمثلا يمكنكِ ارتداء بنطلون باللون البنفسجي مع بلوزة باللون الأبيض.

نسقي اللون البنفسجي مع الأسود





اللون الأسود يتناسب مع العديد من الألوان، ويمكنكِ تنسيقه مع اللون البنفسجي الفاتح لتحصلي على مزيج كلاسيكي أنيق ومحبوب.

نسقي اللون البنفسجي مع الرمادي





إذا كنتِ لا تفضلين تنسيق اللون الأسود ضمن إطلالتك فيمكنكِ استبداله باللون الرمادي، فهذا المزيج بين اللونين البنفسجي والرمادي يعتبر أنيقًا ومميزًا.

نسقي اللون البنفسجي مع الأحمر





أصبح مزيج اللونين البنفسجي والأحمر شائعًا في السنوات الأخيرة، خاصةً بعدما اعتمدته العديد من النجمات وشهيرات السوشال ميديا، لذلك إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة غير تقليدية، فأعتمدي هذين اللونين معا.