موضة

11 مارس 2022

كيف تنسقين السنيكرز الأبيض مع إطلالاتك الربيعية؟

هنالك الكثير من قطع الملابس التي لا تتناسب مع جميع الفصول، وتكون ملائمة أكثر للأشهر الدافئة مثل الأحذية الرياضية البيضاء، التي تعد مثالية لفصلي الربيع والصيف، وعند الاطلاع إلى صيحات الموضة الرائجة لربيع 2022 نجد أن السنيكرز الأبيض يتصدرها.
ففي العامين الماضيين أصبحت القطع الرياضية المريحة هي الأساسية والمفضلة لدى أغلب السيدات والفتيات، خاصة وأن هذا النمط من الأحذية يتناسب مع جميع الملابس تقريبا سواء الفسايتن أو الجينز أو التنانير.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق السنيكرز الأبيض ضمن إطلالاتك لربيع وصيف 2022.

انتعليه لتعزيز المظهر الرياضي





إن إضافة السنيكرز إلى إطلالاتك الرياضية يعزز منها، ويجعلها شبابية ومريحة. فمثلا يمكنكِ تنسيقه مع الليغينغز والتيشيرت أو مع البايكرز شورت والبلايز الرياضية، فالسنيكرز الأبيض كفيل بأن يضيف لإطلالتك الرياضية الكثير من العصرية، ويعزز من أناقتها.

جربيه كبديل للأحذية العالية





تعتقد الكثير من الفتيات أن الفساتين تتناسب فقط مع الأحذية ذات الكعب العالي، لكن في الحقيقة يمكنكِ تنسيق السنيكرز الأبيض مع الفساتين والتنانير، فالفنانة ساندرا بولوك اختارت هذا الستايل الأنيق في فيلم Practical Magic العام 1998، ليصبح هذا الستايل من أبرز اتجاهات الموضة حينها، واليوم عادت هذه الصيحة؛ لذلك يمكنكِ استبدال أحذية الكعب العالي مع السنيكرز هذا العام.

نسقيه مع إطلالة أحادية اللون





اهتمت أغلب الفتيات والنساء في الآونة الأخيرة إلى اعتماد موضة ملابس أحادية اللون بشكل لافت للنظر، وهذا الربيع يمكنكِ اعتماد السنيكرز الأبيض مع الإطلالة البيضاء الأحادية اللون، فهذه الإطلالة غير تقليدية ومميزة في الوقت ذاته.

نسقيه مع البنطلون الجينز وتيشيرت الأبيض





البنطلون الجينز من القطع الأساسية والكاجوال، ويمكنكِ تنسيقه بكل سهولة مع الأحذية الرياضية البيضاء، عند الذهاب لجَمعة أصدقاء أو لتناول وجبة غذاء سريعة؛ وذلك لتجعلي إطلالتك تبدو شبابية ومريحة؛ إذ يمكنكِ اختيار البنطلون الجينز الغامق أو الفاتح، وتنسيقه مع بلوزة باللون الأبيض، وسنيكرز باللون ذاته، واختاري المعطف الطويل في الأيام الباردة؛ لتجعلي إطلالتك غير تقليدية.

نسقيه مع إطلالة الجينز الكاملة





برزت في الآونة الأخيرة إطلالة الجينز الكاملة، فهذه الإطلالة كاجوال وغير تقليدية، ويمكنكِ تنسيقها بكل سهولة مع السنيكرز الأبيض، وذلك لتبقيها بسيطة ولكن كلاسيكية.