موضة

10 مارس 2022

أفكار تساعد المحجبات على تنسيق التنورة الجلدية في هذا الموسم

تُعد التنورة الجلدية من اتجاه الموضة الخالدة؛ فهي قطعة شتوية رائعة ترتقي بإطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة.
وفي الأعوام القليلة الماضية أصبحت التنورة الجلدية من القطع الأساسية بالنسبة للمحجبات بمختلف أشكالها وألوانها، فهي تتناسب مع الستايلات المتنوعة وتضمن لك الحصول على إطلالة عصرية محتشمة.
نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار المستوحاة من مدونات الموضة والتي قد تساعد المحجبات على تنسيق التنورة الجلدية ضمن إطلالاتهن.

نسقي التنورة الجلدية مع بلوزة ذات ألوان زاهية





معروف أن الملابس الشتوية ارتبطت بالألوان الداكنة والمملة، لكن يمكنكِ كسر هذه القاعدة من خلال إقران التنورة الجلدية السوداء ببلوزة ذات لون زاه مثل الأصفر أو الأزرق أو الفوشيا، فهذه الإطلالة بسيطة لكنها أنيقة، ويمكنكِ اعتمادها خلال مناسباتك الصباحية والمسائية، ولتزيدي من جمالها أضيفي لها الإكسسوارات المناسبة.

جربي الإطلالة الأحادية اللون





تشعر بعض النساء في الكثير من الأحيان أن افكارهن نفدت حول تنسيق إطلالة معينة، وهذا أمر طبيعي، فإذا مررت بهذا الشعور فكل ما عليكِ هو اختيار إطلالة كاملة بذات اللون أو بالألوان المتقاربة، فمثلا جربي التنورة الجلدية ذات اللون البني ونسيقها مع بلوزة إما بالبني أو البيج، لتحصلي على إطلالة عصرية وغير تقليدية.

أضيفي حزام الخصر إلى تنورتك الجلدية





إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق بالتنورة الجلدية للمحجبات فيمكنك اختيارها بتصميم بسيط، وإضافة حزام خصر لها، لأن ذلك سوف يساعدك في الحصول على مظهر راق، ولكن انتبهي جيدًا عند اختيار الحزام سواء العريض أو الرفيع أن يكون مناسبًا لإطلالتكِ.

نسقي التنورة الجلدية مع البلايز المنقوشة





يمكنك الحصول على مظهر مثالي يخطف الأنظار بطريقة عملية وذلك بتنسيق التنورة الجلدية مع البلايز المنقوطة أو المخططة، فهذه الإطلالة بسيطة ورائعة للخروجات الصباحية أو المسائية.

نسقي التنورة الجلدية مع المعاطف





إذا كنتِ تتساءلين عما إذا كان بإمكانك ارتداء معطفك المفضل مع التنورة الجلدية، فالجواب بحسب خبراء الموضة والأزياء هو نعم. يمكنكِ فعل ذلك بكل سهولة؛ لكن عليكِ الانتباه جيدًا إلى طول المعطف فهو مهم جدًا لإعطائك المظهر الجذاب، لذلك اختاري المعطف المتوسط أو الطويل، لكن ابتعدي عن المعطف الذي يكون أطول من التنورة، لأنه سيجعلكِ تبدين أقصر.