موضة

16 فبراير 2022

إطلالات عملية للانتقال من فصل الشتاء إلى الربيع

لم يتبق سوى أسابيع قليلة لانتهاء فصل الشتاء، والدخول في فصل الربيع، والمعروف أن الانتقال من فصل إلى آخر أمر صعب من ناحية اختيار الملابس، فالطقس يتحول فجأة من شديد البرودة إلى دافىء، والملابس الصوفية والطبقات المتعددة تصبح غير مناسبة، ففي هذه المرحلة تحتاج المرأة فقط إلى قمصان، وبلايز دافئة، ومعاطف خفيفة للأيام الباردة.
وفي السطور القادمة، نستعرض ما يمكنك الاستعانة بها خلال تنسيق ملابسك خلال الانتقال من الشتاء إلى الربيع.

البنطلون الأبيض مع بلوزة دافئة





حقق البنطلون الأبيض رواجا واسعا في فصل الشتاء، إذ اعتمدته الكثير من الفتيات بأشكال متعددة؛ ويمكنكِ في الفترة القادمة تنسيق البنطلون الأبيض الضيق، مع بلوزة دافئة بلون فاتح، وانتعلي حذاء أنيقا باللون البني او الأسود مع حقيبة مميزة.

التنورة الصوفية الميدي مع الكارديجان





تُعد التنورة الصوفية الميدي من أكثر الملابس المناسبة لفصل الشتاء، وفي الوقت ذاته تعكس أجواء الربيع، لذا لا تترددي باعتمادها لإطلالة ربيعية عصرية ودافئة، ونسقيها مع كارديجان ذي لون فاتح، وحذاء طويل أو بوط رياضي أبيض ليزيد من حيوية إطلالتك.

البنطلون الجلد مع بلوزة بلون جريء





في الربيع، لا تستغني عن القطع الشتوية بل نسّقيها مع أخرى ربيعية. مثلا، اختاري بنطلون جلد باللون الأسود، ونسقيه مع بلوزة بلون جريء مثل الأصفر أو الأخضر أو الأزرق، لتعطي إطلالتك مظهرا عصريا وربيعيا.

البنطلون الجينز مع البليزر





يُعد البنطلون الجينز من أكثر القطع المريحة والعصرية، والتي يمكنكِ اختياره مع بليزر رسمي خلال اجتماعات العمل، أو مع تيشيرت خلال الإطلالات الكاجوال، وخلال فترة الانتقال ما بين فصلي الشتاء والربيع يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز مع بلوزة صيفية، وبليزر، واختاري حذاء خريفيا، ليعطي إطلالاتك المزيد من الجمال والأناقة.

البدلة الرياضية مع المعطف





البدلة الرياضية ليست حكرا على فصل معين؛ إذ يمكنكِ اختيارها خلال الفترة الانتقالية بين فصلي الشتاء والربيع بكل راحة، خاصةً إذا كانت تتميز بلون حيادي أنيق، فمثلا يمكنكِ اختيار بدلة رياضية باللون البيج المميز، وتنسيقها مع معطف خفيف بذات اللون، وانتعلي حذاء باللون الأبيض، واختاري حقيبة يد مميزة وذات لون يتناسب مع إطلالتك.