موضة

15 فبراير 2022

أنماط بنطلونات الجينز الأبرز في ربيع 2022

يُعد بنطلون الجينز من القطع الكلاسيكية والأساسية التي لا تستغني عنها السيدات، وهذا ما يجعله يسيطر على صيحات الموضة طوال العام.
وخلال السنوات الأخيرة؛ حرص مصممو الأزياء على تصميم عدة أنماط من البنطلون الجينز لتصبح متنوعة وأكثر عصرية.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض موديلات بنطلون الجينز التي ستسيطر على صيحات الموضة للربيع 2022.

الجينز الفضفاض





سيطر الجينز الفضفاض على ساحات الموضة في تسعينيات القرن الماضي، واستطاع هذا العام أن يدخل عالم الموضة من بابه الواسع، ليتصدر صيحات ربيع 2022، فالجينز بشكل عام، هو قطعة أساسية في خزانة السيدة، مهما اختلف ذوقها، يمكن أن تستفيد منها في مناسباتها اليومية والعملية أيضا.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن الجينز الفضفاض مناسب للفتيات القصيرات، وذلك لأنه يعزز من مظهر الطول، وأيضا يتكيف بشكل مثالي مع منطقة الوركين والخصر.

الجينز الغامق





على الرغم من أن الجينز الفاتح هو القطعة الأساسية في خزانة أغلب الفتيات والسيدات كونه يتناسب مع مختلف الأزياء، لكن الجينز الغامق هو من تصدر صيحات الموضة في ربيع 2022، فهو مميز وله أناقته الخاصة.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن الجينز الغامق يعد خيارا آمنا دوما، فهو لن يزيد من وزنك بل يمكنه أن يخفي المناطق الممتلئة بالجسم.

الجينز ذو الأرجل الواسعة





يتربع البنطلون الجينز ذو الأرجل الواسعة أو ما يُعرف بـِ Flares على عرش الموضة لربيع 2022، وتتسم قصة هذا البنطلون بأنه ضيق من أعلى الساق ثم تدريجيا يصبح أوسع حتى أسفل الساق، وظهر هذا الجينز في أواخر السبعينيات وبداية الثمانينيات، ليعود هذا العام بقوة أكبر، ويمكنكِ تنسيق هذا النمط من البناطيل مع القمصان الرسمية، والأحذية العالية.

الجينز بفتحة جانبية





انتشرت صيحة الجينز بفتحة جانبية العام الماضي وستستمر إلى العام 2022، فهذه الصيحة تناسب الفتيات الجريئات، فبدلا من ارتداء بنطلون جينز كلاسيكي ضيق أو واسع، يمكنهن الآن ارتداء بنطلون بفتحة جانبية، ويمتاز هذا الجينز بأنه عصري وأنيق في الوقت ذاته، كما يمكن للسيدة اختياره بطرق مختلفة سواء مع قميص وحذاء كلاسيك؛ أو مع تيشيرت وحذاء رياضي.