موضة

8 فبراير 2022

حيل تساعدك على تنسيق جاكيت البافر في شتاء 2022

أصبح الجاكيت البافر أو كما يُسميه البعض الجاكيت المنفوخ من أكثر القطع رواجا وانتشارا بين أزياء فصل الشتاء منذ سنوات، حيث اعتمدت عليه الكثير من الفتيات والسيدات في تنسيق ملابسهن نظرا لما يعطيه من دفء، إضافة إلى قدرته الكبيرة على مقاومة الأمطار ومواجهة البرد القارس.
وقد تعتقد العديد من النساء أن الجاكيت البافر من القطع الصعبة التنسيق على الرغم من مظهرها الجذاب، لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الحيل التي قد تساعدك على جعل الجاكيت البافر يبدو أكثر أناقةً وروعةً.

نسقيه مع الليغنغز





يتناسب الجاكيت البافر بشكل مثالي مع القطع الضيقة، لذلك يمكنكِ تنسيقه مع الليغنغز بكل سهولة. فمثلا اختاري جاكيت بافر أبيض متوسط الطول، ونسقيه مع الليغنغز الأسود الكلاسيكي، وانتعلي حذاء سنيكرز باللون الأبيض، ليعطيكِ مظهرا شبابيا أنيقا.

أضيفي إلى إطلالتك بعض الإكسسوارات الشتوية





المعروف أن الجاكيت البافر يكون منتفخا إلى حدٍ ما، وأفضل طريقة لتحسين مظهرك هي إضافة إكسسوارات الشتاء إلى إطلالتك، فمثلا ارتدي وشاحا عصريا ملونا أو قبعة صغيرة بلون ترابي أو حتى جريء، فالإكسسوارات الشتوية قادرة على نقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة والحيوية.

نسقيه مع البلايز الهودي





بلايز الهودي من القطع الموجودة في خزانة كلّ فتاة، فهي مريحة وعملية وتليق بالجاكيت البافر بشكل لا يوصف، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية وغير رسمية ودافئة في الوقت ذاته، فقط اختاري بلوزة هودي ونسقيها مع جاكيت بافر ذي لون مميز.

نسقيه مع الفساتين أو التنانير





تعتقد بعض النساء أن عليهن التخلي عن ارتداء الفساتين والتنانير في فصل الشتاء بسبب برودة الطقس، وهذا غير صحيح؛ إذ يمكنكِ إقران هذه القطع بمعطف بافر ضيق، ليعطي الكثير من الدفء، وللمزيد من الدفء انتعلي الأحذية التي تصل إلى الركبة، فهذه الإطلالة أنيقة وعصرية وأنثوية في الوقت ذاته.

اجعلي إطلالتك أحادية اللون





تُعد الإطلالة الآحادية سهلة التنسيق وأنيقة في الوقت ذاته، ويمكنكِ تنسيق معطفك البافر مع إطلالتك التي ترتديها سواء كانت ذات ألوان جريئة ونابضة بالحياة، أو ذات ألوان حيادية، فهذه الإطلالة على الرغم من بساطتها إلا أنها في غاية الرقي.