موضة

2 فبراير 2022

أفكار تساعدك على تنسيق المعطف خلال فترة الحمل في شتاء 2022

تنسيق المرأة الحامل لإطلالة مثالية ليس بالأمر السهل، فخلال التسعة أشهر تشعر المرأة بأن ملابسها التي كانت مريحة للغاية بالنسبة لها، أصبحت غير أنيقة، مما يجعلها دائماً تبحث عن أفكار تساعدها على تنسيق الملابس بطريقة توفر الشعور بالراحة ومميزة.
لكن الأمر قد يكون صعبا قليلاً، خاصةً خلال فصل الشتاء، وذلك لأنكِ تشعرين بالبرد أكثر وترغبين في وضع معطف فوق ملابسك، لكن قد تنزعجين بسبب حجم بطنك.
فإذا كنت تتساءلين عن كيفية تنسيق معطفك خلال الحمل، فإليكِ بعض الطرق التي قد تساعدك على ارتداء المعطف خلال فصل الشتاء.

الفستان الصوف الطويل مع المعطف





لا شيء يعطيكِ الدفء أكثر من الفستان الصوف ذي الخامة الثقيلة، ويُعد هو الخيار المثالي للمرأة الحامل لأنه يتمدد ليناسب شكل البطن وحجمه، ويمكنكِ إكمال إطلالتك من خلال إضافة المعطف الجملي لها، فهذه الإطلالة مثالية للخروجات اليومية الكاجوال.

اعتمدي الإطلالة أحادية اللون





إذا كنتِ تقضين يومًا كسولًا ولا تريدين التفكر في طبيعة القطع التي تريدين أن ترتديها، فابحثي عن مظهر أحادي اللون، مثلا اختاري إطلالة كاملة باللون الأسود وأضيفي لها معطفا بلون حيادي مثل الجملي، وذلك لتحصلي على إطلالة يومية أنيقة ومريحة في الوقت ذاته.

نسقي المعطف المبطن مع التيشرت الملون والليغنغز





إذا كان لديك معطف مبطن، فاعتمديه لأن هذا النمط من المعاطف يوفر لكِ الكثير من الدفء، بالإضافة إلى أنه يمكنكِ تنسيقه بسهولة مع أي بنطلون وتيشيرت، فمثلاً يمكنكِ اختيار الليغنغز الذي يعتبر صديق المرأة الحامل مع تيشيرت ملون واسع، وأضيفي إلى إطلالتك المعطف المبطن، وذلك لتحصلي على إطلالة شبابية وعصرية.

جربي إضافة المعطف الجلد الطويل إلى إطلالتك





يُعد المعطف الجلد الطويل هو قطعة سهلة الارتداء بشكل لا يوصف، فهو يمنح إطلالة بسيطة وأنيقة، ويمكنكِ إضافته إلى مختلف الإطلالات سواءً الرسمية أو الكاجوال.

نسقي المعطف مع البدلة الرياضية





تعتبر البدلات الرياضية من القطع العملية والمريحة التي تجعل الحياة أسهل، لأنكِ ببساطة لست مضطرة إلى التفكير في كيفية تنسيقها، لذلك يمكنكِ اعتمادها مع معطف طويل خلال مشوار يومي سريع.