موضة

27 يناير 2022

نسقي قميص الكاروهات بهذه الطرق المبتكرة في شتاء 2022

يُعد قميص الكاروهات، أو كما يُسميه البعض قميص الفانيلا، من القطع المريحة وسهلة التنسيق، ويكون مثاليا مع البنطلون الجينز أو التنورة القصيرة، كما أنه من القطع التي يمكنكِ ارتداؤها في جميع الفصول.
وتحتار الكثير من النساء بكيفية تنسيق قميص الكاروهات، لذلك، نستعرض في السطور القادمة عدة تنسيقات لقمصان الكاروهات لتختاري منها الأقرب لذوقك.

ضعي قميص الكاروهات داخل البنطلون





تعتمد الكثير من السيدات فكرة وضع القميص داخل البنطلون، وذلك لتبرز منطقة الخصر، وتوحي بقامة أطول. ولاعتماد هذه الفكرة يمكنكِ اختيار قميص كاروهات ضيق ومتوسط الطول، مع بنطلون كودروي ملون، وانتعلي حذاء مسطحا ومذببا ليعطي إطلالتك المزيد من العصرية.

نسقي قميص الكاروهات مع البنطلون الأبيض





يضفي الجينز الأبيض أو ذو اللون الكريمي الكثير من الحيوية إلى إطلالتك في فصل الشتاء، لذلك يمكنكِ الاستعانة به وتنسيقه مع القميص الكاروهات السميك، واختاري الأحذية الداكنة مثل الكاحل السوداء أو بدون كعب باللون الأزرق الكحلي، لتعطي إطلالتك الطابع الشبابي الأنيق.

نسقي قميض الكاروهات مع التنورة الجلد





لا يوجد شيء أسهل وأكثر أناقة من تنسيق قميص الكاروهات الكلاسيكي مع تنورة جلد قصيرة بلون جريء، وفي الأيام الباردة أضيفي معطفا طويلا باللون الأسود أو الكحلي، وانتعلي حذاء ناعما بلون فاتح، وحقيبة يد بلون الأسود، فهذه الإطلالة بسيطة خاصةً أن أغلب الفتيات تمتلك قميص كاروهات باللونين الأبيض والأزرق، وتنورة جلد.

أضيفي قميص الكاروهات إلى إطلالة كاملة باللون الأسود





إن ارتداء قميص الكاروهات مع إطلالة كاملة باللون الأسود يعطيها طابعا حيويا وأنيقا، إلا أن هذه الإطلالة الكاجوال تتناسب مع فصل الشتاء؛ إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون الأسود مع بلوزة ناعمة باللون ذاته، وأضيفي إليها قميص كاروهات باللونين الأبيض والأسود، وانتعلي معه حذاء رياضيا مريحا.

نسقيه مع تنورة كاروهات لكن بنقوش وألوان مختلفة





إذا كنت تريدين الحصول على إطلالة غير تقليدية؛ فجربي اعتماد قميص الكاروهات مع تنورة كاروهات بنقوش وألوان مختلفة. فهذه هي الطريقة المفضلة لدى النجمات ومدونات الموضة والأزياء من أجل الحصول على إطلالة مميزة.