موضة

10 يناير 2022

كيف تنسقين اللون الجملي في إطلالاتك الشتوية بـ 2022

يعتبر اللون الجملي من الألوان التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات والسيدات في فصل الشتاء، فهو محايد ومناسب لجميع ألوان البشرة، بالإضافة إلى أنه سهل التنسيق، ويتناسب مع مختلف الإطلالات والمناسبات.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن اللون الجملي من الألوان الراقية، فهو يُظهر القطعة بطريقة أنيقة، بحيث تتماشى بشكل مثالي مع ألوان فصل الشتاء مثل الأسود والرمادي والبني والبيج.
وفي السطور القادمة، نستعرض بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق اللون الجملي ضمن إطلالاتك بطريقة مميزة، غير تقليدية.

معطف باللون الجملي مع بنطلون الجينز





تعتقد الكثير من السيدات أن المعطف ذا اللون الجملي يتناسب فقط مع الإطلالات الرسمية، لكن الحقيقة هي أنه يمكنكِ تنسيقه مع إطلالات الكاجوال مثل الجينز أو التنانير القصيرة أو حتى الليغينغز.
فالمعطف باللون الجملي قادر على إكمال جميع إطلالاتك؛ إذ يمكنكِ هذا الشتاء تنسيقه مع البنطلون الجينز الواسع أو الضيق، وذلك لتحصلي على إطلالة عصرية.

جربي قطع الجلد باللون الجملي





تختار معظم السيدات اللون الأسود عند شراء القطع الجلد، لكن هذا العام يمكنكِ كسر هذه القاعدة من خلال اختيار بنطلون جلد باللون الجملي، أو جاكيت جلد قصير باللون ذاته، وذلك لتميزي إطلالتك.

اختاري قطعًا منقوشة باللون الجملي





لا تفضل الفتيات اختيار قطعة باللون الجملي لاعتقادهن أن هذا اللون لا يناسب أعمارهن، لكن يمكنهن اختيار قطع منقوشة باللون الجملي، لأنه سيساعدك في الحصول على إطلالة غير تقليدية، ومناسبة لمختلف الأعمار، فمثلاً اختاري جاكيت كاروهات باللون الجملي ونسقيه مع بنطلون جينز شبابي.

نسقي اللون الجملي بطريقة المونوكروم





في الآونة الأخيرة؛ أصبحت معظم النساء تختار إطلالة أحادية اللون، وذلك لأنها تُبرز تفاصيل القطع وجمالها بطريقة ساحرة وهادئة، بالإضافة إلى أنها تضيف الكثير من النعومة إلى الإطلالات، وهذا الشتاء يُنصح باعتماد هذه الصيحة بالاستعانة باللون الجملي، ومن الممكن تنسيق درجة واحدة منه أو درجات مختلفة تتدرج بين الفاتحة والداكنة.

اختاري بليزر باللون الجملي مع بلوزة بياقة عالية





تتناسب بلايز الياقة العالية بشكل كبير مع مختلف الإطلالات، حيث من الممكن تنسيقها خلال فصل الشتاء مع بليزر باللون الجملي.