موضة

3 يناير 2022

قطع كلاسيكية اتركيها في خزانتك بـ 2022

رغم أن عالم الموضة سريع ومتجدد، إلا أن هناك بعض قطع الملابس الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك دائماً لتساعدك في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق.
فعادةً مع بداية العام تقوم العديد من الفتيات بالتخلص من قطع الملابس القديمة أو تلك التي لم ترتديها منذ مدة، وبعد فترة يكتشفن أنهن بحاجة لها، وينتهي الأمر بشرائها مرة أخرى.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض القطع الكلاسيكية الأساسية التي عليكِ الاحتفاظ بها في خزانة ملابسك وعدم التخلص منها أبدًا.

البليزر





تعد البليزر من القطع الكلاسيكية الأنيقة والعصرية؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع البنطلون الرسمي للحصول على إطلالة رسمية مناسبة للعمل، ويمكنكِ أيضًا تنسيقها مع البنطلون الجينز لتحصلي على إطلالة شبابية كاجوال.
وبحسب خبراء الموضة فإن البليزر من القطع التي تتقلب شعبيتها من موسم إلى آخر، إلا أنها لا تخرج من منصات الموضة أبدًا.

الجينز الضيق





تتقلب شعبية الجينز الضيق من موسم إلى آخر لكنه لا يختفي أبدًا. فهو من القطع الكلاسيكية والمثالية، ويمكنكِ مزجه مع جميع القطع ويمكنكِ اختياره في جميع الفصول، كما يمكنك ارتداء الأحذية الشتوية معه دون مجهود، لذلك هذا هو النمط الذي ستحتاجينه في خزانة ملابسك إلى الأبد.

أحذية الكاحل السوداء





إذا كنت تخططين لشراء حذاء كاحل واحد فقط لإطلالاتك العملية، نرشح لك اللون الأسود، للظهور بإطلالة كلاسيكية أنيقة تناسب جميع المناسبات، بالإضافة إلى أن اللون الأسود حيادي مقاوم للعوامل الجوية، فلا تظهر بقع المطر والطين، على عكس الألوان الفاتحة.

البلوزة الصوف





تعتبر البلايز الصوف من القطع السائدة بقوة على ساحة الموضة العربية والعالمية خاصةً في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب تنوع أشكالها وألوانها، بالإضافة إلى أنها من القطع المثالية لفصل الشتاء ومناسبة للفتيات والسيدات في جميع المواسم والمناسبات.

الحذاء الرياضي الأبيض





الأحذية الرياضية من القطع العملية المريحة، وامتلاك حذاء رياضي أبيض يعادل امتلاك قميص باللون ذاته من حيث الأهمية، فاللون الأبيض الكلاسيكي عنصر أساسي مع الأحذية التي يمكنكِ اختيارها في المناسبات غير الرسمية، والتي تناسب كل الأذواق والتصميمات المختلفة لملابسك.