موضة

29 ديسمبر 2021

أفكار تساعدك على تنسيق أزياء الصوف الناعم خلال شتاء 2022

تفضل معظم النساء خلال فصل الشتاء، ارتداء الملابس الدافئة والمريحة، ويبحثن في الوقت ذاته، عن اطلالات مميزة خاصة بهن، للحصول على لوك جذاب وأنيق يبرز جمالهن وأنوثتهن.
وتُعد قطع التريكو أو الصوف الناعم، من أهم قطع الملابس الشتوية في خزانة الفتيات، وبالرغم من أن بعضها يتميز بأناقته، إلا أن هناك بعض القطع الأخرى التي تبدو عادية جدًا ومملة في بعض الأوقات.
لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق قطع الصوف الناعم بطرق عصرية وغير تقليدية.

إطلالة أحادية اللون





لاقت الإطلالات ذات اللون الموحد رواجًا كبيرًا في السنوات القليلة الماضي، وذلك لأنها أصبحت اختيار الكثير من النجمات ومدونات الموضة.
فالإطلالة أحادية اللون، تعطي المرأة مظهرًا رائعًا وأنيقًا بطريقة بسيطة للغاية. لذلك، يمكنكِ الحصول على إطلالة مميزة، من خلال تنسيق بلوزة تريكو ناعمة مع تنورة باللون ذاته، وحذاء عصري. ويمكنكِ الإستعانة بمعطف ترنش في الأيام الباردة.

جربي الفيست التريكو مع القميص الكلاسيكي





يُعد الفيست التريكو أو الصوف من القطع الرائجة بشدّة في هذا الموسم، حيث أصبح يسيطر على أغلب عروض الأزياء العالمية، كما ظهرت بها العديد من مدونات الموضة والأزياء.
وتوجد طرق متنوّعة لتنسيق الفيست التريكو. وخلال فصل الشتاء، يمكنكِ اختياره فوق القميص الأبيض الكلاسيكي؛ كي يمنحك الدفء والأناقة معًا في إطلالة واحدة، دون بذل مجهود كبير.

نسقي البلوزة التريكو مع البنطلون الجلد





إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عملية وأنيقة، فيمكنك اختيار البلوزة الصوف الناعمة بواحدة من الألوان الشتوية الداكنة، كالأسود، الكحلي أو أخرى محايدة، ونسقيها مع بنطلون جلد، يفضل أن يكون بلون داكن. واختاري حقيبة يد مناسبة وعصرية، وانتعلي حذاء مريحًا ومناسبًا لإطلالتك.

جربي البلوزة التريكو مع المعطف الطويل





إذا كنتِ ترغبين في الحصول على الكثير من الدفء من خلال ارتداء عدة طبقات، فيمكنكِ تنسيق البلوزة التريكو مع معطف طويل، ويمكنكِ الذهاب إلى إطلالة أحادية اللون من خلال تنسيق إطلالة كاملة باللون ذاته.
أما إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فيمكنكِ تنسيق إطلالة بألوان مختلفة، سواء كانت فاقعة أو بسيطة، فكلتا الإطلالتين مناسبتان لفصل الشتاء.